ظروف عائلية تحرم منتخب الأردن من خدمات حسين عموتة

ظروف عائلية تحرم منتخب الأردن من خدمات حسين عموتة

أعلن المدرب المغربي حسين عموتة، مدرب منتخب الأردن عن مغادرته لمنتخب النشامى وعدم قدرته على استكمال المشوار معهم بعد فترة تصفيات كأس العالم لقارة آسيا رغم سريان عقده مع المنتخب.

أكد المدرب أنه سيقوم بدوره مع المنتخب الأردني خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة على أن يترك منصب المدرب بعد ذلك بسبب ظروف عائلية طارئة تجعله غير قادر على استكمال المشوار مع النشامي والعودة للأراضي المغربية، وذلك وفقًا لما أعلنه المدرب عبر القناة الثانية المغربية.

وكان عموتة وصل للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية ليحقق معهم إنجاز تحقيق المركز الثاني في آسيا للمرة الأولى في التاريخ بعد أداء رائع طوال البطولة وتخطي أصعب المنتخبات.

وخسر المنتخب الأردني المباراة النهائية أمام نظيره القطري، مستضيف البطولة، ليخسر الفريق بثلاثية مقابل هدف، سجل ثلاثية قطر اللاعب أكرم عفيف فيما أتى هدف الأردن الوحيد عن طريق يزن النعيمات.

ويستعد المنتخب الأردني لخوض منافسات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا في التوقفين الدوليين المقبلين في شهري مارس ويونيو، إذ يسعى المنتخب لتحسين موقفه في المجموعة بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطة في صراع مع المنتخب السعودي، الباكستاني، والطاجكستاني.

إغلاق