طنطا أمام بتروجيبت.. موعد مباراة الجولة السابعة في دوري المحترفين 

طنطا أمام بتروجيبت.. موعد مباراة الجولة السابعة في دوري المحترفين 

يلتقي، فريق طنطا بنظيره بتروجيت مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب الأخير فى اللقاء الذى يجمع الفريقين في ختام الجولة السابعة لبطولة دوري القسم الثاني المصري.

 

موعد مباراة طنطا وبتروجيت

وتقرر انطلاق صافرة أحداث لقاء طنطا وبتروجيت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، الموافق 7 نوفمبر 2023 ، فيما يسعى الفريق البترولى بقيادة سيد عيد، تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة سلسلة النتائج المميزة بالموسم الحالى واعتلاء صدارة الترتيب بجدول المسابقة، وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق طنطا بقيادة عمرو أنور، في ختام منافسات الجولة السابعة بدوري المحترفين محققا نتيجة ايجابية تخرج بالفريق من عنق الزجاجة وتحسين موقفه بالدوري.

ويحتل فريق بتروجيت المركز الثالث برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 4 لقاءات، فيما تلقى الخسارة في مواجهتين، سجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

كما يخوض رفيق طنطا مباراة اليوم محتلا المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، جمعها بالفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين، وتعرض للخسارة في لقاءين، فيما سجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وحقق فريق طنطا الفوز بالجولة الماضية أمام نظيره بروكسي برباعية نظيفة، فيما تعرض بتروجيت للهزيمة على يد نظيره راية بهدف دون رد.

ويدير مباراة طنطا وبتروجيت طاقم تحكيم مصري مكون من جلال أحمد حكمًا للساحة، ويعاونه كل من أحمد طارق منير مساعدًا أول، هشام صبري مساعدًا ثان، عمرو عبدالفتاح محمود حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا..

دوري المحترفين.. بتروجيت متصدرًا.. وغزل المحلة في وصافة ترتيب جدول القسم الثاني

إغلاق