صدمة لبرشلونة بعد معرفة سعر بيع أونانا

صدمة لبرشلونة بعد معرفة سعر بيع أونانا

أشارت تقارير حديثة إلى أن نادي إيفرتون ينوي طلب مبلغ يقدر بنحو 70 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات لاعبه الشاب في خط الوسط، أمادو أونانا، الذي يبلغ من العمر 22 عام حيث تظهر برشلونة كواحدة من الأندية المهتمة بضمه.

وفقاً لما ذكرته فيشاجيس فإن أونانا أصبح هدف لبرشلونة، ولكن النادي الكتالوني سيواجه تحدي مالي كبير في ضمه، حيث سيتعين عليه كسر البنك لتلبية مطالب إيفرتون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب خط الوسط الشاب والموهوب وصل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون بسمعة طيبة، حيث استطاع أن يثبت نفسه كأحد العناصر الأساسية في وسط ملعب الفريق منذ انضمامه في أغسطس 2022 قادم من لوس سي ليل.

وعلى الرغم من عمره الصغير، إلا أن أونانا يعتبر واحد من أبرز لاعبي خط الوسط الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً كما يلعب دور مهم في تشكيلة المنتخب البلجيكي.

حتى الآن، شارك أونانا في 62 مباراة مع إيفرتون، حيث سجل أربعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة، مما جعله محط اهتمام عدة أندية كبيرة في أوروبا، بما في ذلك أرسنال ومانشستر يونايتد، اللتين يعتقد أنهما يفكران في تقديم عروض لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالرغم من الاهتمام المتزايد بخدماته، إلا أن إيفرتون يظل ثابت في موقفه، حيث من المتوقع أن يطلب النادي الإنجليزي مبلغ مقداره 70 مليون يورو كحد أدنى للنظر في بيع أونانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً

إعلامي سعودي يبُرئ رونالدو من واقعة الحركة “غير الأخلاقية” 

إغلاق