شكوك تحوم حول مشاركة 7 لاعبين من مانشستر سيتي في صدام أرسنال المقبل

شكوك تحوم حول مشاركة 7 لاعبين من مانشستر سيتي في صدام أرسنال المقبل

تحوم الكثير من الشكوك حول امكانية مشاركة مجموعة عرضية من لاعبي مانشستر سيتي في مباراة أرسنال المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة 29 والتي تقام على ملعب الإمارات يوم الأحد المقبل.

وشهد التوقف الدولي غياب الثلاثي ايدرسون، كيفين دي بروين وجاك جريليش بداعي الإصابة قبل أن تنطلق منافسات التوقف الدولي ويسفر عن إصابة الرباعي كايل والكر، جون ستونز، مانويل اكانجي، وماتيوس نونيس.

وتعتبر إصابة والكر على مستوى أربطة الركبة ليخضع لإشاعة اليوم لتحديد حجم الإصابة، فيما أتت إصابة ستونز على مستوى العضلة الخاطفة، بالإضافة لإصابة اكانجي بكدمة في تدريبات منتخب سويسرا، ولم يلتحق نونيس بمواجهة البرتغال الأخيرة بعد التعرض لإصابة على مستوى القدم.

ويعد الأقرب للعودة بين قائمة الاصابات هو الثنائي دي بروين الذي بدأ التعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفخذ بالإضافة إلى جريليش الذي غاب عن المنتخب لعدم الجاهزية لكنه أقرب للتواجد على الأقل كبديل فيما يستمر غياب ايدرسون بسبب الإصابة التي لحقت به منذ مواجهة ليفربول الأخيرة.

ويتوقع أن يدخل بيب جوارديولا مدرب الفريق المؤتمر الصحفي يوم السبت ليوضح موقف السباعي من المشاركة من عدمه لكن الأرجح حتى الآن وفقًا للتقارير غيابهم جميعًا عن مواجهة أرسنال المقبلة.

اقرأ أيضا

جوميز يتلقي دفعة معنوية.. مشاركة زيزو في التدريبات

إغلاق