سيمبا يمتلك السجل الأفضل – نتائج الفرق التنزانية في مواجهة الأهلي

سيمبا يمتلك السجل الأفضل – نتائج الفرق التنزانية في مواجهة الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني بعد التوقف الدولي وتحديدًا يوم 29 مارس الجاري ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب “بنجامين مكابا”.

ويمتلك الأهلي سجل رائع ضد الفرق التنزانية فبعد 16 مباراة خاضها ضد ثلاث فرق من تنزانيا استطاع الأهلي أن يفوز في تسع مواجهات وتعادل في أربعة وخسر ثلاث لقاءات فقط.

ويعتبر السجل الأفضل للمارد الأحمر أمام فريق ماجي ماجي الذي يتنافس في الوقت الراهن في دوري الدرجة الأولى التنزاني بعدما واجهه في مناسبتين ليفوز في المباراتين بنسبة 100%.

فيما يمتلك سجل متوسط أمام فريق يانج أفريكانز الذي تقابل معه في دور المجموعات من النسخة الحالية من دوري الأبطال ليتعادل معه في الذهاب ثم يفوز عليه في العودة بهدف دون مقابل، وبشكل عام قابل الأهلي يانج أفريكانز في ثمان مباريات فاز في خمسة وتعادل لقاءين وخسر مواجهة وحيدة، إذ يعتبر أكثر فريق تقابل معه بين الفرق التنزانية.

وأخيرًا يأتي السجل الأسوء للأهلي أمام فريق سيمبا الذي يمتلك السجل الأفضل أمام المارد الأحمر بعدما تقابل معه في ست مناسبات ماضية فاز الأهلي في مواجهتين وحسم التعادل لقاءين آخرين بينما انتصر سيمبا أيضًا في لقاءين لتصبح الكفة متوازنة بين الفريقين قبل اللقاء المقبل.

ويريد الأهلي خطف الأفضلية أمام سيمبا بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والعودة ليتمكن من العبور للدور التالي ومواصلة الزحف نحو اللقب الـ12 بينما يبحث سيمبا وسيلة لتعزيز أفضليته التاريخية من بين الفرق التنزانية أمام الأهلي.

اقرأ أيضا:

7 لاعبين تضربهم الإصابات في الأهلي قبل مواجهة سيمبا

إغلاق