سيراميكا يستضيف الجونة في الدوري المصري اليوم

سيراميكا يستضيف الجونة في الدوري المصري اليوم

يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيره الجونة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري على ملعب استاد المقاولون العرب “عثمان أحمد عثمان”، في الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

ويتشابه الفريقان في الكثير من الأشياء أبرزها نقاطهم في جدول الدوري إذ يمتلك سيراميكا كليوباترا 14 نقطة وضعت الفريق في المركز التاسع فيما يتواجد الجونة في المركز العاشر مباشرةً بنفس عدد النقاط وذلك لتفوق سيراميكا في عدد الأهداف.

يأتي كلا الفريقان من تعثر، إذ خسر سيراميكا كليوباترا من الإسماعيلي في الجولة الماضية بثنائية مقابل هدف بعدما تقدم الدراويش عن طريق نادر فرج وعبدالرحمن مجدي قبل أن يقلص أوجولا الفارق لكنه فشل في معادلة النتيجة.

على الجانب المقابل، فشل الجونة في الحفاظ على تقدمه أمام المصري البورسعيدي إذ تقدم بثنائية في الجولة الماضية عن طريق أحمد محمود وأحمد حسام، قبل أن يعود المصري من بعيد ويتعادل بثنائية ميدو جابر ومحمد الشامي ليفشل في الحصول هو الآخر على نقاط المواجهة كاملة ويكتفي بنقطة.

واستمر التشابه بين الفريقين، في فقدان كل فريق عنصر هام من عناصر القائمة الرئيسية، بعدما حصل اللاعب أحمد حامد شوشا من قائمة الجونة على طرد في اللقاء الماضي ليخسر الفريق الساحلي خدماته في أمسية الليلة، وهو ما يعاني منه سيراميكا بخسارة أحمد ياسر ريان لطرده في الجولة الماضية.

ويسعى كلا الفريقان للخروج من دوامة الأحداث السلبية المتعاقبة التي مر بها كل فريق وذلك بخطف فوز يقفز بهم لمركز متقدم ويعيدهم لطريق الانتصارات، في انتظار انطلاق المواجهة اليوم في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة لمعرفة من سيبتسم له التوفيق ويقودهم لتصحيح المسار.

اقرأ أيضا: 

بيسيرو يعلن تشكيلة نيجيريا لموجهة ساحل العاج

إغلاق