ست دقائق كل مباراة – هل يشارك جولر بالقدر الكافي مع ريال مدريد لإظهار موهبته؟

ست دقائق كل مباراة – هل يشارك جولر بالقدر الكافي مع ريال مدريد لإظهار موهبته؟

بدأ اللاعب التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني المشاركة ولو بنسبة قليلة في المباريات الماضية للفريق لنشهده يسجل أول أهدافه مع الملكي ضد سيلتا فيجو وبالأمس كاد أن يسجل هدفًا تاريخيًا أمام أوساسونا.

يمتلك جولر معدل ضعيف جدًا للدقائق التي شاركها مع ريال مدريد بواقع ست دقائق خلال 40 مباراة لعبها الريال في جميع البطولات بالموسم الحالي بواقع 98 دقيقة من بينهم مباراة واحدة في كأس الملك شارك فيها بشكل أساسي وإذا استبعدنا تلك المباراة فسيكون مشاركات اللاعب بواقع 39 دقيقة فقط.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقرير تطالب بمشاركة اللاعب بمعدل أكبر يليق بالموهبة التي يظهرها اللاعب في الدقائق القليلة التي يشارك فيها، إذ أكدوا أن لا أحد يعلم سبب عدم مشاركته سوى أنشيلوتي والجميع في النادي يرون أن جولر موهبة لا تصدق ويصفون قدمه اليسرى بالـ”خيالية”.

وعلق أنشيلوتي عندما سئل عن فرصة جولر التي كادت أن تكون هدف عالمي بالأمس ضد أوساسونا بعدما سدد كرة من على بعد 50 متر ارتطمت في العارضة ليقول المدرب ضاحكًا: “عندما رأيت تسديدة أردا لم يخطر في بالي سوى الموهبة العظيمة التي يمتلكها، فانت تحتاج موهبة كبيرة لتتمكن من رؤية امكانية تسديد كهذه ربنا لم تسكن الشباك ولكننا اعتبرناها هدف”.

ويشارك جولر لدقائق قليلة لكنه دائمًا ما كان قادر على تقديم موهبته بشكل جميل في تلك الدقائق المعدودة، ليؤكد لإدارة الملكي قرارهم بعدم خروجه على سبيل الإعارة الموسم المقبل فأكدت صحيفة آس أن الإدارة ترى مستقبل كبير للاعب ولا تريد التخلي عنه بأي شكل كان، بل يريدون مشاركته بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

لتتمكن من مشاركة موهبة كهذه لدقائق أكثر عليك أن تتحلى بالشجاعة للمخاطرة بخروج عنصر الخبرة المتواجد في الملعب بشكل أكبر ليشارك الفتى الصغير صاحب الموهبة والذي سيحمل جوع فني قادر على صناعة الفارق، كل ما عليك هو منحه بعض الثقة تحديدًا وأن الألعاب لا يريد الاستسلام ويستمع لنصيحة الجميع بمواصلة العمل والتحلي بالصبر.

اقرأ أيضا:

صدمة قوية لـ برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني

إغلاق