زميل رونالدو السابق يقترب من الرحيل إلى صفوف النصر

زميل رونالدو السابق يقترب من الرحيل إلى صفوف النصر

وفقًا للتقارير الصحفية، يبدو أن اللاعب البرازيلي كارلوس كاسيميرو، الذي يلعب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد وافق على الانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم المحترفة.

كاسيميرو يقترب من الرحيل إلى صفوف النصر السعودي

وقد كشف رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، عن وجود مفاوضات بين نادي النصر السعودي وكاسيميرو، الذي يرغب في الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد بسبب تراجع أداء الفريق.

ترددت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة حول دور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في انتقال كاسيميرو إلى نادي النصر الآن، حيث تدخل رونالدو لإقناع زميله السابق في ريال مدريد ومانشستر يونايتد بالانتقال إلى “العالمي” للعب معه مرة أخرى.

ووفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، يعيش كاسيميرو موسمه الثاني بشكل غير منتظم في مانشستر يونايتد، وهذا ليس بسبب أداءه الشخصي، بل لأن الفريق لم يظهر بشكل جيد في المباريات التي لعبها.

فقد تعرض مانشستر يونايتد لتسع هزائم في 18 مباراة، مما وضع المدرب الهولندي إريك تين هاغ في موقف صعب. بالإضافة إلى ذلك، غاب كاسيميرو عن 6 مباريات بسبب إصابة في الكاحل.

ونظرًا لهذه الأوضاع السيئة، بدأ اللاعب البرازيلي في التفكير في مستقبله بعيدًا عن مانشستر يونايتد.

كاسيميرو يفكر في قبول عرض النصر السعودي

على الرغم من أن لديه عقدًا لمدة عامين آخرين، بالإضافة إلى عام اختياري، إلا أن كاسيميرو يفكر في الخيارات المتاحة له للخطوات التالية، حيث يرى أن مانشستر يونايتد لم يضع بعد مشروعًا قويًا للمنافسة على أعلى مستوى.

اقرأ أيضاً :

نتيجة مباراة النصر ضد إتحاد الشرطة كأس مصر 2024

إغلاق