ريال مدريد يستعد لمواجهة حكم مباراته الأخيرة

ريال مدريد يستعد لمواجهة حكم مباراته الأخيرة

رفع نادي ريال مدريد شعار الاحتجاج والاعتراض بكل قوة ضد حكم مباراته الأخيرة، خيل مانزانو، عقب الخطأ الجدلي الذي وقع خلال مواجهتهم أمام فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

في مواجهة ملعب “ميستايا”، وفي إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري، انتهت المباراة بتعادل مثير 2-2، لكن صافرة النهاية لم تخفف من حالة الاستياء التي عمت صفوف ريال مدريد بسبب إنهاء المباراة قبل لحظات من هدف محتمل.

الجدل والفوضى سيطرا على الملعب بعدما أنهى مانزانو المباراة بينما كانت الكرة في طريقها نحو الشباك بتسديدة من بيلينجهام، مما أثار غضب اللاعبين الذين لم يلاحظوا إنهاء المباراة واعتبروا اللقطة هدفاً محققاً.

وبينما يبدو أن الأمور قد انتهت، يستعد ريال مدريد لمعركة جديدة خارج الملعب، حيث قررت إدارته تقديم شكوى رسمية ضد مانزانو إلى لجنة الحكام، مطالبة بتجميد الحكم لعدة أسابيع كدرس على الخطأ الذي وقع في المباراة.

هدف الشكوى ليس فقط تصحيح الظلم الذي تعرض له الفريق، بل أيضًا فرض عقوبة عادلة على مانزانو، بالإضافة إلى الاستئناف على قرار طرد بيلينجهام الذي اعتبرت الإدارة أنه جاء نتيجة اعتراض مشروع على الحكم بعد الصافرة النهائية.

اقرأ أيضاً

رغم اقصاء بيراميدز – محمد الشيبي يلمع في دوري أبطال إفريقيا 

إغلاق