روديجر: دوري الأبطال مهمة بالنسبة لي وسنطبق نفس فكرة العام الماضي

روديجر: دوري الأبطال مهمة بالنسبة لي وسنطبق نفس فكرة العام الماضي

تحدث اللاعب الألماني أنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيقام مساء غد الثلاثاء.

بدأ روديجر الحديث بأهمية البطولة: “الموسم بشكل عام يسير بشكل جيد لي وللجميع، بالنسبة لي بطولة دوري الأبطال مهمة جدًا، كما نعلم مدى أهمية البطولة بالنسبة للإدارة والنادي”.

واستكمل بالحديث عن عدم مشاركته الموسم الماضي: “لعبنا مباراة جيدة بشكل جماعي بإبقاء هالاند بعيدًا، وبالفعل لم يحصل على الكثير من الكرات، ربما لم يعتذر حتى الآن أنشيلوتي لعدم وضعي في التشكيل في لقاء العودة، لكنني احترم قراره في النهاية حتى لو لم يعجبني، وفي النهاية سنطبق نفس الفكر هذا الموسم بإيقاف أخطر لاعبي السيتي”.

وتابع بالحديث عن هالاند: “يعتبر واحد من أصعب اللاعبين الذين واجهتهم، رفقة كريستيانو وأجويرو أيضًا، لكن الآن الحديث عن هالاند وهو ما يصعب السيطرة عليه، وفي النهاية تحد من خطورته عندما توقف تمريرات زملائه له، وعلينا أيضًا التحكم في لاعبين مثل دي بروين في هذه الحالة تكون المواجهة أسهل”.

وتحدث عن زميله بيلينجهام: “فاجأني بيلي لأنني لم أكن أعرفه جيدًا، اللاعب يتمتع بشخصية عظيمة بالإضافة إلى كونه لاعب رائع أيضًا عندما تتحدث معه تشعر وكأنه مر بالكثير رغم أنه يبلغ الـ20 من عمره، سيكون قائد مثالي وهو ناضج ومحترف، وهو يمتلك البيئة التي تجعله يحافظ على لياقته ويستمر في التطور”.

واختتم بالحديث عن نهج الفريق: “لا أعلم من سيشارك بجانبي ناتشو لاعب ذو خبرة كبيرة وتشواميني يقوم بعمل رائع، في النهاية سيتعين علينا الضغط في مواقف محدودة، وفي وقت آخر ستهاجم أيضًا”.

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي.. الكفة تنحاز للمارد الأحمر

إغلاق