رغم نعته بـ”المغتصب” – جرينوود يرفض معاقبة بيلينجهام

رغم نعته بـ”المغتصب” – جرينوود يرفض معاقبة بيلينجهام

يزعم اعتداء اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني على مواطنه ماسون جرينوود المعار من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى خيتافي الإسباني لفظيًا بنعته بالـ”المغتصب” في مباراة الفريقين بالدوري الإسباني.

وتؤكد الصحف الإنجليزي أن جرينوود لا يريد أن يرى رابطة الدوري الإسباني تعاقب بيلينجهام على شيء حدث بينهما في أرضية الملعب في المباراة التي أقيمت في مطلع الشهر الجاري على ملعب خيتافي.

ويقضي جرينوود الموسم الحالي في إسبانيا على سبيل الإعارة بعد اتهامه بقضية محاولة اغتصاب يرافقها تهم بالتحكم والسلوك القسري بالإضافة إلى الاعتداء الذي أدى لإيذاء جسدي، لكن سقطت كافة التهم عن اللاعب الإنجليزي في فبراير 2023.

وشهد لقاء خيتافي ضد ريال مدريد والتي شهدت فوز ريال مدريد بثنائية نظيفة، نعت بيلينجهام لجرينوود بالـ”مغتصب” بعد التدخل عليه، ليطالب نادي خيتافي الحكم بكتابة ذلك في تقرير المباراة، ليتبعه فتح تحقيق من قبل المسؤولين لكن تشير التقارير أن اللاعب يطالب بعدم التحقيق مع اللاعب.

ذكرت صحيفة ذا صن أن جرينوود لا يريد سمعة سيئة في محيط اللعبة ويريد فقط التركيز على لعب كرة القدم، كان منزعج وقتها فقط لأنه لم يتوقع ذلك من شخص مثل جود، لكنه أدرك في النهاية أنه بكل تأكيد سيتعرض لأمور كهذه كثيرًا لذلك عليه أن يتحلى بالصبر ويتخطى مثل هذه التعليقات لكي لا تؤثر على مسيرته بالسلب.

اقرأ أيضا:

رغبة ريال مدريد في ضم ثنائي مانشستر يونايتد

إغلاق