رغم سعادته في إسبانيا – عائلة جرينوود تدفعه نحو العودة لمانشستر يونايتد

رغم سعادته في إسبانيا – عائلة جرينوود تدفعه نحو العودة لمانشستر يونايتد

تشير التقارير الصحفية إلى تغيير اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود، المعار لصفوف خيتافي الإسباني قادمًا من مانشستر يونايتد، لرأيه بشأن العودة لناديه الإنجليزي.

مال جرينوود منذ انتقاله لصفوف خيتافي للبقاء في إسبانيا بعدما مضى وقتًا سعيدة في بدايته الجديدة بعد أزمة حبسه بتهمة الاغتصاب ثم تبرئة اللاعب بعد ذلك،لتشكل إسبانيا بداية جديدة وسعيدة للاعب، لكن لا تبدو الأمور ستستمر على هذا الحال.

أشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن اللاعب بصدد تغيير قراره الذي ظن أنه سيكون نهائي بشأن العودة لمانشستر يونايتد، بعدما أكد تفضيله للبقاء في إسبانيا تحديدًا مع اهتمام بعض الأندية الكبيرة مثل برشلونة بالتعاقد مع اللاعب لكنه أقرب للعودة بسبب عائلته.

وأكدت ذا صن أن ماسون سافر إلى إسبانيا رفقة أبيه ووكيل أعماله، لتظل والدته وحدها في إنجلترا مما وتر العلاقة بين والديه، ولأن اللاعب يمتلك علاقة قوية مع عائلته لا يريد أن يكون سبب في حدوث أزمة بينهما لذلك قد يفكر في العودة لمانشستر يونايتد للم شمل العائلة مجددًا.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب منزعج من طريقة تعامل مانشستر يونايتد مع قضيته، لكنه يرى أيضًا أنه تسبب في إنزعاجات كافية لوالديه منذ أن تم القبض عليه في 2022 لتمضي العائلة عامين غاية في الصعوبة، لذلك يظن أن عودته للديار قد تحل بعض المشاكل التي تمر بها العائلة مؤخرًا.

وتحدث راتكليف عن فكرة عودة جرينوود أن النادي بكل تأكيد سيتخذ قرار بهذا الشأن ويحدد ما إذا كان سيعيد اللاعب هو وكل من خرج للإعارة في الفترة الماضية بالاعتماد على ما إذا كان اللاعب سيفيد المنظومة من عدمه، وما إذا كانت عودته مناسبة له وللجماهير أم لا.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست كأس الإتحاد الإنجليزي

إغلاق