رسميًا – إيقاف بيلينجهام مباراتين وغرامة مالية على ريال مدريد بعد فضيحة فالنسيا

رسميًا – إيقاف بيلينجهام مباراتين وغرامة مالية على ريال مدريد بعد فضيحة فالنسيا

أعلنت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني عقوبة اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني بالإيقاف لمدة مباراتين في الدوري الإسباني عقب طرده في مباراة فريقه ضد فالنسيا في لقاء الجولة الماضية.

أتى هذا بعدما شهدت المباراة في نهايتها فضيحة تحكيمية بإطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة أثناء تسجيل بيلينجهام لهدف الفوز ليخرج اللاعب عن هدوئه ويذهب مندفعًا على الحكم معلقًا: “إنه هدف لعين” وواصل التطاول على الحكم حتى قرر طرده ليتم إيقافه مباراتين.

ولم يكن بيلينجهام هو المنفعل الوحيد في المشهد الغريب على كرة القدم، فكان الجميع مستثار وغاضب حول الحكم في اعتراض شديد على قراره مما تسبب في صدور قرار بتوقيع غرامة مالية على ريال مدريد تصل لـ700 يورو مقابل 600 على الإنجليزي بيلينجهام.

ومن المقرر أن يستأنف ريال مدريد في القرار الصدار ضد بيلينجهام بالإيقاف مباراتين إذ يرون أن القرار ظالم تحديدًا وأن انفعال اللاعب أتى بعدما قرر الحكم إنهاء اللقاء وسط عرضية مرسلة وهجمة واعدة أسفرت بالفعل عن هدف كان كفيل بمنح الريال نقاط اللقاء كاملة.

انتهت مواجهة فالنسيا وريال مدريد في ميستايا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بسبب عدم احتساب هدف بيلينجهام الأخير ليخسر الريال نقطتين في صراع الدوري بسبب واقعة تحكيمية غريبة تحدث عنها العالم أجمع.

اقرأ أيضا:

مستقبل ألفونسو ديفيز: بين بايرن ميونخ وريال مدريد

إغلاق