رامون بلانس يقود محاولات اتحاد جدة للتعاقد مع تير شتيجن

رامون بلانس يقود محاولات اتحاد جدة للتعاقد مع تير شتيجن

يقود رامون بلانس المدير الرياضي لنادي اتحاد جدة محاولات النادي السعودي للتعاقد مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن النادي السعودي قدم عرض لحارس مرمى برشلونة الذي عاد للمشاركة في الفترة الماضية بعد التعافي من الإصابة في الظهر والتي ابعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين في الموسم الجاري ليلعب في الموسم الجاري 16 مباراة من أصل 26 مواجهة لعبها الكتلان.

وتابعت الشبكة أن الحارس لطالما وجد برشلونة بيتًا له ليبني اسمه وتاريخه في عالم حراسة المرمى من هذه البوابة العرضية، لكن وصول عرض من السعودية سيجعله يراجع فكرة البقاء رغم امتلاكه عقد في برشلونة يمتد حتى 2028 أي لأربع سنوات إضافية.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية في الفترة الماضية، لذلك رحيل لاعب من قائمة الفرق بقيمة مادية كبيرة، وهو ما يمكن أن يوفره الاتحاد بالفعل في عملية شراء الحارس، سيكون دافع إيجابي يساعد على تحسين الجانب المادي في المستقبل القريب للفريق الكتالوني.

ويأتي الاهتمام من جانب اتحاد جدة بقيادة رامون بلانس الذي تواجد بين جدران برشلونة في فترة من 2018 حتى 2021 عندما كان مساعدًا لإيريك أبيدال وبعدما أصبح السكرتير التقني للنادي قبل أن يتواجد كمدير رياضي للنادي السعودي في الوقت الراهن.

اقرأ أيضا:

ديكو يستبعد رحيل ثنائي برشلونة في الصيف

إغلاق