رئيس أهلي جدة يُنقذ كريستيانو رونالدو من العقوبة المنتظرة

رئيس أهلي جدة يُنقذ كريستيانو رونالدو من العقوبة المنتظرة

تحدث رئيس النادي الأهلي خالد العيسى عن تأثير غياب النجم الإسباني غابرييل فيغا بســبب الإصابة، وتساءل تحديداً عن تأثير غياب كريستيانو رونالدو الذي من المتوقع أن تعاقبه لجنة الانضباط.

وكان نادي الأحساء قد قال في وقت سابق: “تأثير فيغا على الأهلي كبير، سواء من الناحية الإعلانية أو الجماهيرية أو التأثير الفني داخل الملعب”.

وعلق الإعلامي الرياضي النصراوي عبد العزيز العصيمي، على تصريح رئيس الأهلي: ‘إذا كان فيجا، النجم الإسباني الصاعد، له هذا التأثير، فما هو التأثير إذا غاب الأسطورة كريستيانو رونالدو ولو لمباراة واحدة؟ ما رأيك؟

وأشار العصيمي إلى معلومة جديدة مهمة وهي أن بيان كريستيانو رونالدو ودفاعه أمام لجنة الانضباط تضمن فيديوهات من بطولات سابقة شارك فيها، وأن البيان كتب بعدة لغات قبل أن تتم ترجمته إلى اللغة العربية، وهذا ما يؤكد دفاع رونالدو القوي أمام لجنة الانضباط، مؤكداً أنه يحترم جميع الجماهير ولن يسيء إلى الخصوم.

من ناحية أخرى، استبعد المدير الفني لفريق النصر السعودي لويس كاسترو المهاجم والقائد كريستيانو رونالدو من مباراة النصر السعودي أمام الحزم، وتواجد البرتغالب بتشكيلة النصر لمـباراة الحزم، وشارك في التدريبات بشكل حيوي مع الفريق.

ويستضيف فريق النصر فريق الحزم في الجولة الـ22 من دوري المحترفين يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب حديقة الأول في الرياض، ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن الهلال المتصدر.

اقرأ ايضًا

استعدادات الهلال لمواجهة الاتحاد في الكلاسيكو 

إغلاق