دوري المحترفين.. أحداث دراماتيكية في فوز أبو قير للأسمدة على المصرية للإتصالات

دوري المحترفين.. أحداث دراماتيكية في فوز أبو قير للأسمدة على المصرية للإتصالات

اقنص فريق أبو قير للأسمدة ثلاثة نقاط غالية على حساب نظيره فريق المصرية للاتصالات بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جعت بينهما على ملعب السلام، فى إطار الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري المحترفين.

 

أحداث اللقاء

وحرص لاعبو الفريقين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة، بجانب رفع علم فلسطين تدعيما للأشقاء العرب في فلسطين واحتجاجا على العدوان الصهيوني والهجمات الإسرائيلية على غزة.

البداية بتبادل السيطرة على منطقة وسط الملعب من كلا الفريقين، حتى جاءت لحظة تسجيل الهدف الأول لفريق أوبر قير للأسمدة بعد الربع ساعة الاولي منذ انطلاق صافرة أحداث المبارة.

وحقق أبو قير للأسمدة الفوز على المصرية للاتصالات بنتيجة 2 ـ 1، فشهدت البداية عن طريق إبراهيم جلال لاعب أبو قير فى الدقيقة 20 من مجريات الشوط الأول، وتعادل عاشور شيكا لفريق راية فى الدقيقة 50 من المنعطف الثاني، وأضاف محمد مجدى الهدف الثانى لأبو قير فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لتنتهي بهدفين لهدف.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة، تسجيل فريق الكرة الأول بنادي المصرية للاتصالات هدفًا، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل من حكم الساحة.

ويتواجد فريق أبو قير للأسمدة فى المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما توقف رصيد المصرية للاتصالات عند النقطة الـ 6 فى المركز التاسع بترتيب جدول القسم الثاني.

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة المصرية للإتصالات وأبو قير للأسمدة دوري الدرجة الثانية المصري

إغلاق