دوري أبطال إفريقيا – الهلال السوداني يحتل الوصافة مؤقتًا بالتعادل مع بترو أتلتيكو

دوري أبطال إفريقيا – الهلال السوداني يحتل الوصافة مؤقتًا بالتعادل مع بترو أتلتيكو

لم ينجح الهلال السوداني في الفوز على بتروأتلتيكو أمس خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وفي الشوط الأول، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، رغم الاستحواذ الذي امتلكه أصحاب الأرض مقابل المحاولات الهجومية المتكررة من جانب بترو أتلتيكو لكن في المجمل لم يسدد الفريق الأنجولي على المرمى رغم تسديداته الستة، في المقابل كان للهلال أربع تسديدات منهم واحدة بين القائمين والعارضة.

بدأ بعد ذلك الشوط الثاني، ولم يشهد تغيير في النتيجة بل حافظ على ذات الرتابة والهدوء بدون أي هجمات ناجحة قادرة على هز الشباك من الطرفين، وسط تسديدة وحيدة من جانب بترو أتلتيكو الذي فشل طوال اللقاء في التسديد على المرمى، مقابل ثلاث تسديدات من الهلال ولا واحدة باتجاه المرمى.

ويقفز هذا التعادل بفريق الهلال مؤقتًا إلى وصافة الترتيب بوصوله للنقطة الخامسة لكنه ينتظر نتيجة مواجهة النجم الساحلي صاحب الأربع نقاط والترجي ذو الخمس نقاط، والتي إذا ما شهدت فوز أيًا منهما ستصعب مهمة صعود الهلال للدور التالي وسيصبح بحاجة للفوز في آخر جولة للتأهل.

في المقابل ضمن بالفعل فريق بترو أتلتيكو المرور لدور ربع النهائي إذ حصل على نقطة وصلت بمجموع النقاط إلى النقطة التاسعة ليضمن العبور للدور التالي ويصبح بحاجة للفوز في الجولة الأخيرة لضمان العبور في صدارة المجموعة.

وتأتي مواجهات الجولة المقبلة بلقاء يجمع بين الترجي والهلال على ملعب حمادي العقربي برادس، في المقابل يستضيف فريق بترو أتلتيكو نظيره النجم الساحلي وذلك يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا

بعد تعرضه لوعكة صحية.. ما هو مصير البليهي مع الهلال؟

إغلاق