دليل 1xBet: الرمز الترويجي ، التسجيل ، التطبيق

دليل 1xBet: الرمز الترويجي ، التسجيل ، التطبيق

هل تبحث عن موقع مراهنة مشروع في مصر أو السعودية أو العراق أو الإمارات أو المغرب أو الأردن أو أي بلد عربي آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نوصي بشدة باستخدام 1xBet. 1xBet هو أحد أشهر مواقع المراهنات في العالم ، حيث يرعى بعضًا من أعظم فرق كرة القدم في العالم بما في ذلك باريس سان جيرمان وبرشلونة. لقد عقدنا شراكة مع PremierBettingSites.com لنقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته للمطالبة برمز 1xBet الترويجي والتسجيل وتنزيل التطبيق.

أدخل الرمز الترويجي “1XXARABIC” للمطالبة بمكافأتك

انضم الآن –  1xBet

ما هي مكافأة الرمز الترويجي 1xBet؟

1xBet لديه مكافأة ترحيبية مختلفة اعتمادًا على البلد الذي تسجل منه. لقد قدمنا لك قائمة مكافآت الرمز الترويجي لأهم البلدان الناطقة باللغة العربية. إذا لم تتمكن من رؤية بلدك مدرجًا ، فلا داعي للقلق ، فسيظل الرمز الترويجي 1xBet “1XXARABIC” مناسبًا لك.

 

البلد العملة الكود
مصر 200% up to 8,060 EGP 1XXARABIC 
السعودية 130% up to 585 SAR 1XXARABIC 
الامارات 130% up to 520 AED 1XXARABIC 
عراق 130% up to 182,000 IQD 1XXARABIC 
اردن 130% up to 97 JOD 1XXARABIC 
المغرب 200% up to 2,600 MAD 1XXARABIC 

انضم الآن –  1xBet

كيفية المطالبة برمز 1xBet المجاني؟

للمطالبة بمكافأة الرمز الترويجي الحصرية الخاصة بك ، ستحتاج إلى إدخال الرمز الترويجي 1xBet “1XXARABIC”. العملية بسيطة ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للمطالبة:

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة تسجيل 1xBet
الخطوة 3: أدخل البيانات الشخصية المطلوبة لإكمال استمارة التسجيل ، على سبيل المثال الاسم الأول أو اللقب أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني
الخطوة 4: أدخل الرمز الترويجي 1XXARABIC
الخطوة 5: انقر فوق تسجيل
الخطوة 6: الإيداع من خلال إحدى طرق الإيداع الشاملة المتاحة

انضم الآن1xBet

طرق الدفع 1XBet

1Xbet لديه 50 طريقة دفع مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام Crypto Currency ، يقبل 1xBet Crypto من 42 مزودًا مختلفًا للدفع. تحظى المحافظ الإلكترونية بشعبية كبيرة أيضًا ، حيث يتم استخدام Skrill و Jeton و Perfect Money بشكل متكرر. تتوفر أيضًا EcoPayz و Neteller ، بالإضافة إلى القسائم الإلكترونية والنقد.
1xBet تثبيت التطبيق
يمكن للمستخدمين الجدد أيضًا المطالبة بالرمز الترويجي 1xBet عند تنزيلهم وتسجيلهم في تطبيق 1xBet. عملية المطالبة هي نفسها تمامًا. لتنزيل التطبيق ، ستحتاج إلى اتباع التعليمات التالية:

توجه إلى موقع 1xBet للجوال هنا

انقر فوق موجه التنزيل
بمجرد تنزيل ملف APK 1xbet ، ستحتاج إلى المتابعة إلى مرحلة التثبيت
انقر فوق موجه تثبيت الملف على شاشة Android
إذا تلقيت رسالة خطأ تفيد بأنه ليس لديك إذن بهذا التطبيق ، فستحتاج إلى التوجه إلى “الإعدادات” ، وتحديد الأمان أو الخصوصية. ثم حدد إدارة الأجهزة ثم انقر فوق “مصادر غير معروفة” للسماح بتثبيت مصادر غير معروفة
بمجرد الانتهاء ، سيبدأ التثبيت

التعليمات

ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تفعيل رمز 1xBet الترويجي الخاص بي؟
إذا كانت لديك أي مشكلات في تنشيط الرمز الترويجي 1XXARABIC أو إدخاله ، فإننا نوصي بالاتصال بفريق دعم عملاء 1xBet. يمكنك الوصول إليهم عبر WhatsApp أو من خلال نموذج “الاتصال” الموجود على الموقع الإلكتروني. يستجيبون عادة في غضون 24 ساعة.
هل 1xBet شرعي؟
تقبل 1xBet لاعبين من جميع أنحاء العالم وتحظى بشعبية كبيرة في البلدان العربية. يتم تشغيل 1Xbet بواسطة Casecus NV في كوراكاو بموجب ترخيص 1668 / JAZ من Curacao eGaming.

إغلاق