حسين الشحات يكشف السر وراء تسجيله الأهداف

حسين الشحات يكشف السر وراء تسجيله الأهداف

كشف حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن السر وراء تسجيله الأهداف عقب قمة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي جمع بين المارد الأحمر والزمالك وانتهى بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف .

 

وأكد حسين الشحات، على سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على الزمالك كما أكد أنه في غاية السعادة بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز وتحقيق العلامة الكاملة هذا الموسم في كافة البطولات التي خاضها الأهلي، ومن خلال التتويج بالألقاب ‏الخمسة التي شارك بها المارد الأحمر على المستوى المحلي والافريقي.

الشحات: التركيز دائماً يكون حاضر في لقاءات القمة

قال حسين الشحات أن دائماً مباريات الأهلي والزمالك في الدوري أو الكأس دائمًا تشهد تركيز هو كلمة السر في الفوز ‏بها، ولاعبو الأهلي كانوا الأكثر تركيز قوي للغاية  وإصرار من جانب الفريقين منذ البداية وكلام من الأهلي والزمالك يتطلعوا للفوز بالمباراة وإسعاد الملايين .
وأكد الشحات  أن تسجيله هدفين في لقاء القمة أمس وحالة التألق التي يعيشها في الفترة الحالية رفقة القاعة الحمراء ترجع إلى اجتهاده وتركيزه بشكل قوي للغاية في عمله ‏إلى جانب دعوات أسرته بشكل متواصل ومساندة جماهير النادي الأهلي في كل مكان، والتي دائماً  يعتبر نفسه واحدًا منها، قبل أن يكون لاعب في صفوف المارد الأحمر .‏

إقرأ أيضًا..

شيكابالا يقود تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الأهلي بالقمة 126

إغلاق