حسام حسن يعلق على التأهل لنهائي كأس عاصمة مصر: الفوز يأتي من الروح الموجودة بين اللاعبين

حسام حسن يعلق على التأهل لنهائي كأس عاصمة مصر: الفوز يأتي من الروح الموجودة بين اللاعبين

عبّر المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على منتخب نيوزيلندا بالأمس وإسعاد الجماهير التي حضرت حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

ووجه العميد الشكر للدولة المصرية على افتتاح الملعب الرائع ووصفه بالصرح الكبير الذي استقبل أيضًا افتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر .

وأتى حديث المدرب: “تمسكت بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة رغم تولي المهمة قبلها بفترة قصيرة استعدادًا لمباريات شهر يونيو ضد بوركينا فاسو و غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، و بالإضافة للانسجام وتعود اللاعبين على طريقة اللعب”.

وأكد المدرب على أهمية مباراة الأمس: “مباراة نيوزيلندا كانت تجربة مهمة لكون المنتخب الخصم كان منتخب قوي و منظم ويقدم كرة أوروبية بينما يمتلك لاعبيه قدرات بدنية عالية، لكن لاعبينا كانوا رجال وظهروا بمستوى جيد ليحققوا الانتصار ، رغم قصر فترة الإعداد والقادم أفضل”.

وجه حسام حسن الشكر لجميع اللاعبين: “أشكر اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء بداية من الاحتياطيين أو من كانوا خارج القائمة و بالإضافة لالتزام اللاعبين الكبار المتواجدين علي مقاعد الاحتياط وهذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس و الروح الموجودة بها”.

واختتم: “مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة نحن بانتظار الفائز من منتخبي تونس و كرواتيا كما أننا بدأنا التجهيز من الآن للمباراة النهائية ونلعب دائمًا على الفوز”.

اقرأ أيضا:

حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا

إغلاق