جيسوس: على الجماهير أن تُطالب معي بالإسراع في تعويض نيمار

جيسوس: على الجماهير أن تُطالب معي بالإسراع في تعويض نيمار

طالب جورج جيسوس المدير الفني للهلال السعودي جماهير الزعيم الآسيوي بمناشدة مجلس إدارة الفريق بالإسراع في تعويض نيمار دا سيلفا.

وتعرض نيمار إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، لينتهي موسمه مع الزعيم الآسيوي.

الزعيم الآسيوي نجح في تحقيق الفوز أمس الجمعة أمام النصر بثلاثية دون رد في ديربي الرياض في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي.

ويبحث مجلس إدارة الأزرق على بديلًا للنجم البرازيلي من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة تدعيمًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفريق يحاول تعويض غياب نيمار من أجل التعاقد مع بديلًا له في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة إلا أنه لم يتلقى تأكيدًا من مجلس الإدارة حتى الآن بالعثور على بديله، لذلك على الجماهير أن تُطالب معي بذلك.

وارتفع رصيد الزعيم الآسيوي إلى النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم، بيننا تجمد رصيد النصر عند النقطة 34 في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن الهلال يستعد لمواجهة نظيره فريق نساجي مازندران مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

إغلاق