جوارديولا يثير الجدل بتعليق “حاد” عن بطولة كأس الرابطة

جوارديولا يثير الجدل بتعليق “حاد” عن بطولة كأس الرابطة

أثار المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل بعدما علق بشكل حاد عن بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس الكاراباو” بعد تحقيق ليفربول للقب على حساب تشيلسي.

تحدث جوارديولا في المؤتمر عندما سئل عن تعليقه على النهائي الذي أقيم بالأمس: “أتذكر عندما أتيت إلى إنجلترا براين كيد أخبرني أن كأس الكاراباو أو اسمها السابق، بطولة لا أحد يهتم لأمرها، يمكنك إشراك اللاعبين الصغار في مثل هذه البطولة فلا أحد يكترث”.

وواصل السخرية مستدلًا بحديث المدرب الأسطوري للدوري الإنجليزي، السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، فقال: “حتى السير أليكس دائمًا ما كان يتعامل معها وكأنها ليست بطولة مهمة”.

واستكمل مستعجبًا بينما يعتلي وجهه ابتسامة: “لا أعلم ما الذي حدث منذ العام الماضي، بات نهائي البطولة مثل جميع البطولات الأخرى، وهذه هي الحقيقة، اليوم أصبحت جميع الفرق لا تسعى لشيء سوى الفوز، وهذا سيكون أمر صعب ومستمر معنا لفترة طويلة”.

ولقى التعليق هجوم كبير من الجماهير التي تجد أن جوادريولا علق بشكل حاد على البطولة تحديدًا وأنه فشل في تحقيقها في السنوات القليلة الماضية بعدما كان حقق اللقب في أربع مواسم متتالية منذ 2017-2021 ليصل لثمانية ألقاب ويتوقف بعدها عن حصد اللقب والتواجد حتى في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا:

تعليق إريك تين هاج على خسارة مانشستر يونايتد أمام فولهام

إغلاق