تين هاج يقتحم سباق أفضل مدرب لشهر فبراير في الدوري الإنجليزي

تين هاج يقتحم سباق أفضل مدرب لشهر فبراير في الدوري الإنجليزي

اقتحم المدرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد سباق الحصول على جائزة أفضل مدرب لشهر فبراير الجاري ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الثلاثي المرشح على جائزة أفضل مدرب في الشهر ليأتي تين هاج على رأس القائمة بينما يشاركه المنافسة الثنائي الإسباني، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

لعب مانشستر يونايتد في شهر فبراير خمس مباريات قاد تين هاج الشياطين للفوز في أربعة ضد ولفرهامبتون، وست هام يونايتد، أستون فيلا، ولوتون تاون مقابل هزيمة وحيدة كانت ضد فولهام بينما سجل 12 هدف في حين استقبلت شباكه سبع أهداف.

وخاض أيضًا مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا خمس مباريات في الدوري الإنجليزي فاز في أربعة أيضًا ضد برينتفورد، إيفرتون برينتفورد مجددًا وبورنموث بينما تعادل لقاء وحيد ضد تشيلسي، مسجلًا ثمانية أهداف فيما استقبل هدفين فقط.

وأخيرًا، قاد أرتيتا فريقه أرسنال في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي ليفوز في جميعها ففاز على ليفربول بثلاثية لهدف، ثم تفوق على وست هام بسداسية نظيفة، وتخطى بيرنلي في عقر داره بخماسية دون مقابل قبل أن يفوز على نيوكاسل بنتيجة 4-1 مسجلًا 18 هدف واسقبل هدفين فقط.
إقرأ أيضاً

تعرف على مواعيد مباريات دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق