توني كروس يثير الجدل من جديد تجاه جماهير ريال مدريد

توني كروس يثير الجدل من جديد تجاه جماهير ريال مدريد

أثار، توني كروس، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الجدل ولكن تلك المرة تجاه جماهير الفريق بعد إلغاء هدف لنادي لايبزيج في مواجهة دوري أبطال أوروبا.

والتقى نادي ريال مدريد بنظيره نادي لايبزيج مساء أمس في ألمانيا في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ونجح الملكي في حسم اللقاء بهدف دون رد.

وقام حكم اللقاء بإلغاء هدف أحرزه اللاعب، بنجامين سيسكو، لصالح نادي لايبزيج عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بداعي وجود تسلل.

وتعرضت اراء الخبراء بين مؤيد لقرار الحكم بإلغاء الهدف ومعارض ولكن المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، كان مؤيد لقرار الحكم وأكد أن الهدف تسلل بالفعل.

ولكن تعارض رأي توني كروس مع مدربه حيث قال: “لا أرى أي شيء قد حجب الرؤية عن الحارس لونين، أرى أن الهدف صحيح وكان ينبغي أن يتم احتسابه”.

ووفقاً للمصادر فإن داخل لجنة التحكيم في اليويفا قالت إن رأسية اللاعب، سيسكو، كانت قانونية ولكن وضع اللاعب، هنريكس، أمام حارس عرين الملكي، لونين، لم يكن الأمر كذلك.

وتلك قاعدة عامة عندما يكون هناك لاعب في منطقة الجزاء وفي مسار الكرة ويتسبب في حجب الرؤية عن الحارس فتلك الحالة تعد تسلل.

اقرأ أيضاً 

أحمد حجازي: هدفنا الفوز أمام نافباخور.. ولن نتأثر بالعوامل الخارجية 

إغلاق