توني كروس: حكم مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية حصل على عقوبته

توني كروس: حكم مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية حصل على عقوبته

انفجر اللاعب الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني معلقًا على حكم لقاء فريقه ضد إشبيلية في الجولة الأخيرة للدوري الإسباني والتي أقميت على استاد سانتياجو برنابيو.

يعتبر من النادر مشاهدة كروس منفعلًا بشكل عام ، لكن في مواجهة الريال ضد إشبيلية تلقّى اللاعب بطاقة صفراء في الدقيقة 35 ليعترض على قرار الحكم تحديدًا وأنه مع الإعادة أكدت أنه لم يكن يستحق حتى احتساب خطأ على اللاعب الألماني وأن الخطأ متبادل بينه وبين لاعب إشبيلية.

وتحدث اللاعب عن الضرر الذي ألحقه الحكم بالفريق بقراراته: “أعتقد خلال الشوط الأول معظم الأخطاء كانت ضدنا دائمًا حتى تلك التي لا تستحق صافرة الحكم، وهذا ما جعلني غاضبًا في لحظة إنذاري، الحكم كان على بعد متر من اللقطة ومن الجنون احتسابه لهذا الخطأ فأنا كنت أحاول تجنب لمس الخصم”.

واستكمل: “كنت أرى اللاعب يحاول المراوغة في منطقته وأرى أنه يريد التداخل معي، حاولت الابتعاد عنه لكي لا يتم التلامس بيننا بأي شكل لكن في النهاية تم احتساب الخطأ علي، ولم يكن هذا الخطأ الوحيد للحكم فكان هناك الكثير من الأخطاء”.

وتابع بعد ذلك: “الرب شاهد كل شيء ولذلك اعتقد تعرض الحكم لإصابة على مستوى عضلات الساق فكل ما حدث كان تحت أنظار 80 ألف مشجع والجميع كان منزعج من الحكم لذلك أظن أن الرب عاقبه على ما فعل بالإضابة”.

وتحدث أكثر عن توقيت إصابة الحكم: “حتى توقيت الإصابة كان ضدنا، كان لدينا أكثر من فرصة رائعة وكنا في مستوى رائع للتسجيل لكن الحكم وقتها أوقف اللعب لتعرضه للإصابة، ولابد أن أقول أن الحكم الرابع كان أفضل بكثير من دياز دي ميرا، وقدم أداء رائع”.

الجدير بالذكر، شهدت مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية استبدال حكم الساحة دياز دي ميرا ليحل محله الحكم الرابع في اللقاء بعدما تعرض الحكم لإصابة في عضلة السمانة لذلك لم يتمكن من استكمال المواجهة منذ الدقيقة 63.

اقرأ أيضا:

انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد: ثقة رئيس الدوري الإسباني وتوقعات العوائد

إغلاق