توخيل يُشعل الجدل بعد تجاهل رئيس بايرن ميونيخ

توخيل يُشعل الجدل بعد تجاهل رئيس بايرن ميونيخ

قرر توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونيخ، التنحي عن منصبه في نهاية الموسم، ليواصل تحديه لرئيس بايرن ميونيخ السابق أولي هونيس.

هاجم الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ وأسطورة بايرن ميونيخ أولي هونيس مرارًا وتكرارًا أسلوب توخيل في التدريب، مؤكدًا أن قراره بالرحيل عن بايرن يصب في مصلحة الجميع.

ويأتي إصراره على رحيل توخيل في الوقت الذي يفكر فيه الجهاز الإداري الحالي في إقناع توخيل بالرحيل بعد الفشل في التعاقد مع جوليان ناجلسمان وإبقائه في قيادة الفريق الموسم المقبل، فيما يُعد رالف المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، المرشح الأوفر حظًا لقيادة بايرن ميونيخ الموسم المقبل.

توخيل يتجاهل رئيس مجلس الإدارة

سُئل توماس توخيل عن إمكانية التحدث إليه بعد تصريحاته الأخيرة عن رئيس النادي أولي هونيس، فأجاب ساخراً: “مدريد، لا يوجد هنا سوى مدريد،”.

يواجه بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل فريق ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وإذا استمعت إلى توماس توخيل، فمن الواضح أنه يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعطى توخيل بالفعل وكيل أعماله موافقة مؤقتة للاستماع إلى عرض من مانشستر يونايتد، الذي تواصل معه بشأن خلافة الهولندي إريك تن هاج.

اقرأ ايضًا
محمد صلاح مستمر مع ليفربول حتى موسم 2026

إغلاق