تقارير – الإنتر يسعى لتمديد عقد لاوتارو وجلسة مع ممثلي اللاعب

تقارير – الإنتر يسعى لتمديد عقد لاوتارو وجلسة مع ممثلي اللاعب

تشير التقارير الصحفية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يسعى للجلوس في أقرب فترة ممكنة للتفاوض مع مهاجمه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز بشأن تجديد عقده والجوانب المالية للتعاقد.

 

وأكد الصحفي رودي جاليتي الإيطالي، أن هناك تقدم سيتم إحرازه من حيث المبدأ في مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، بالجلوس مع ممثلي اللاعب بهدف غلق الملف والوصول لإتفاق مادي على أقل تقدير يرضي جميع الأطراف.

وشدد الصحفي على أن المفاوضات لن تكون صعبة أو معقدة بين الطرفين رغم اختلاف العرض والطلب لكل طرف منهما، تحديدًا لأن كلا الطرفين منفتحان لفكرة التجديد لذلك في النهاية سيسعى كليهما للوصول لحل لتحقيق هذا الهدف.

وذكر جاليتي أن واحد من العوامل التي ستأخذ حيز كبير في المفاوضات هي راتب اللاعب الذي يسعى ليكون بين اللاعبين الكبار في النادي والذي يقدر بـ10 مليون يورو في الموسم، حتى نهاية التعاقد الجديد والذي يسعون للتجديد على عقده الحالي بعامين ليتواجد في النادي حتى 2028.

ويلعب هذا الاجتماع الذي يتوقع أن يكون قريبًا جدًا دور كبير في تجديد عقد اللاعب الذي يواصل التألق في الموسم الجاري بعدما لعب 34 مباراة سجل خلالهم 26 هدف وصنع خمس أخرين لتصل مساهماته لـ31 مساهمة.

إقرأ أيضاً

رامي ربيعة عن مواجهة يانج أفريكانز ” لا نفكر أنها ماباراة تحصيل حاصل ونبحث عن الفوز”

إغلاق