تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة النصر السعودي المرتقبة

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة النصر السعودي المرتقبة

خاض لاعبو الزمالك صباح اليوم الثلاثاء تدريبات خفيفة علي هامش مران اليوم استعدادا لمواجهة النصر السعودي المرتقبة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

 

وكان الزمالك قد خسر بهدف نظيف مساء أمس أمام الشباب السعودي، ليشعل المجموعة الثالثة التي لم يحسم أي فريق فيها بطاقة العبور من دور المجموعات.

تفاصيل مران الزمالك اليوم الثلاثاء

بدأ المران بخوض 9 لاعبين تدريبات إستشفائية خفيفة بالفندق وذلك لمن شاركوا في التشكيل الاساسي أمام الشباب السعودي، وذلك لتخفيف الأحمال عليهم وتجهيزهم للمباراة المقبلة.

ثم عقد أوسوريو قبل انطلاق التدريبات جلسة مع إبراهيما نداي لاعب الفريق لمعرفة أخر مستجدات إصابته ومدي قدرته علي المشاركة في المباراة القادمة أمام النصر ب تعرضه لإصابة أمام الاتحاد المنستيري غاب علي إثرها عن مواجهة الشباب السعودي.

كما شهد المران تدريبات خاصة لثنائي حراس الفريق محمد عواد ونديم أشرف عليها محمد عبدالمنصف مدرب الحراس بالفريق.

وبعد ذلك أجري الكولومبي أوسوريو تقسيمه فنية في وسط الملعب لتطبيق بعض الجمل المتفق عليها وشارك فيها إبراهيما نداي بشكل طبيعي.
وأختتم المران بتخصيص فقرة خاصة للتسديد علي المرمي شارك فيها بعض اللاعبين وتولي محمد نديم حراسة المرمي في هذه الفقرة التي أشرف عليها أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق.

إقرأ أيضًا..

اهداف ونتيجة مباراة النصر والاتحاد المنستيري البطولة العربية للاندية 2023

إغلاق