تفاصيل فوز الأهلي على سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

تفاصيل فوز الأهلي على سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا اهاما علي نظيره فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام .

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة، الموافق 7 أبريل علي ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

بدأت المباراة بضغط عالي من قبل لاعبي الأهلي حتي تمكن لاعبو المارد الأحمر من هز الشباك مبكرا عن طريق اللاعب أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الرابعة بعد استغلال خطأ دفاعي.
شهدت باقي دقائق الشوط الاول محاولات من كلا الطريفين، ىخاصة من أصحاب الارض لادراك هدف التعادل ولكن ينتهي الشوط الأول بنفس النتيجة.
الشوط الثاني شهد عدة تغييرات من جانب لاعبي الاهلي خاصة في الدقيقة 67 ثنائي بنزول رضا سليم وطاهر محمد طاهر بدلاً من حسين الشحات وبيرسي تاو، وفي الدقيقة 73 شارك أفشة بدلاً من مروان عطية كما شارك كهربا بدلاً من موديست.
وأهدر محمود كهربا فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاعات الخصم ولكن أهدرها بغرابة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد ويضع قدمًا في نصف النهائي.

إقرأ أيضًا..

رابطة الأندية تعلن عن مواجهة الأهلي وانبي

إغلاق