تفاصيل المران الأول للزمالك عقب مباراة القمة

تفاصيل المران الأول للزمالك عقب مباراة القمة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراته الأخيرة علي غريمه النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقميت الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدوري المصري.

أبرز ما جاء في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم

قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، خوض تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين اللذين خاضوا لقاء القمة أمام الأهلي، واعفاؤهم من الفقرة الفنية والبدنية خوفًا عليهم من التعرض للإجهاد.
وشهد المران تواجد حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة فى التدريبات الجماعية لتحفيز الاعبين وحثهم علي مواصلة النتائج الإيجابية.
وقرر جوميز علي خوض باقي الاعبين تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات خفيفة بالكرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال ، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.
وأخيرا شهدت التدريبات عودة الحارس محمد صبحي للمران الجماعي بعد إنهاء البرنامج التأهيلي وتعافيه من الإصابة ليصبح جهز للمشاركة في المباريات.

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش دوري النيل

إغلاق