تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي في الدوري بثلاثية نظيفة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي في الدوري بثلاثية نظيفة

من المعتاد أن تتساءل العديد من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي، خاصة في ظل اقتراب الفريق من إعادة درع الدوري مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق فوز جديد في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 على حساب البنك. بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

الأهلي يفوز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة ويعود لصدارة جدول الدوري المصري 23-2022

ونجح المارد الأحمر في مواصلة قطار انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022. بعد أن حقق الفوز على حساب البنك بثلاثة أهداف نظيفة، ليصل إلى المباراة التاسعة على التوالي.

وبهذا الانتصار، ربع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة، ليعود من جديد إلى صدارة جدول الترتيب. بينما تراجع بيراميدز مرة أخرى إلى الوصافة، بعدد 67 نقطة. إلا أن الأخير خاض حتى الآن 31 لقاء، فيما لعب الأهلي 26 فقط.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة؟

ويستعد الأهلي عقب الانتهاء من لقاء البنك الأهلي لخوض واحدة من أقوى وأكثر مباريات الدوري المصري الممتاز 2023-2022 المرتقبة، وهي المؤجلة من الجولة ال24 من البطولة أمام فيوتشر. 

لقاء الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي
لقاء الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

المارد الأحمر يقترب من حسم لقب الدوري المصري الممتاز 2023-2022 

وبعد أن فاز المارد الأحمر على فريق البنك، أصبح الفريق على بحاجة إلى 9 نقاط فقط. من أجل الوصول إلى النقطة 77، والتي سوف تجعله يحسم لقب الدوري المصري الممتاز 2023-2022 رسميًا للمرة ال43 في تاريخه. بعد غياب موسمين عن القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وفيوتشر المؤجلة من الأسبوع ال24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 كان قد تم تحديد موعدها، لتكون في مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الحالي، على أن تنطلق بتمام الساعة: 

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

ما هي المباريات التي يحتاج المارد الأحمر للفوز بها لحسم لقب الدوري المصري 2023-2022؟

وأصبح الأهلي يرفع شعار لا بديل عن الفوز، خاصة أن تحقيق الفوز في الثلاث مباريات القادمة من المسابقة المحلية سوف تجعله يحسم اللقب ال43 في تاريخه.

وسوف تكون اللقاءات الثلاثة القادمة أمام كِِل الفرق التالية، بالترتيب وفقًا لما أعلنت رابطة الأندية في وقت سابق: (فيوتشر، الإسماعيلي، المصري البورسعيدي).

إغلاق