تعرف على مواعيد مباريات البطولة العربية لكرة اليد 2023

تعرف على مواعيد مباريات البطولة العربية لكرة اليد 2023

يتنافس عشر فرق عربية في الفترة المقبلة لخوص منافسات مباريات كرة اليد, لذلك سنعرض لكم في التالي مواعيد مباريات البطولة العربية لكرة اليد 2023.

مجموعات البطولة العربية لكره اليد

من المقرر أن تبدأ البطولة في يوم الاربعاء القادم الموافق 16 أغسطس حتى يوم  الاحد 27 أغسطس. 

يتواجد في المجموعة الأولى كل من نادي مضر السعودي, ونادي البنك الأهلي المصري, ونادي الكويت الكويتي, وأيضا نادي الحشد العراقي وأخيرا نادي الجزيرة الاماراتي.

بينما يتواجد في المجموعة الثانية كل من نادي الزمالك المصري, ونادي الهدي السعودي, ونادي العربي الكويتي, كما يتواجد نادي وفاق عين التوتة الجزائري وأخيرا نادي الشعلة اليمني.

مواعيد مباريات البطولة العربية لكرة اليد
مواعيد مباريات البطولة العربية لكرة اليد

مباريات يوم الأربعاء 16 أغسطس 

تبدأ أول مباراة في البطولة بين نادي عين التوتة الجزائري مع نظيره من نادي الزمالك المصري في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية, وفي الساعة 9 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

ثاني مباراة تجمع بين نادي الجزيرة الإماراتي مع نادي الكويت الكويتي, والتى ستنطلق في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت, وفي الساعة 2 بتوقيت الامارات وعمان.

بينما تجمع المباراة الثالثة بين نادي الحشد العراقي مع نظيره من نادي مضر السعودي, وستبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق.

فيما تجمع رابع مباراة بين كل من نادي الشعلة اليمني مع نظيره من نادي الهدي السعودي وستبدأ في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية واليمن.

مباريات البطولة العربية لكرة اليد يوم الخميس 17 أغسطس

المباراة الأولى ستجمع بين نادي الكويت الكويتي مع نظيره من نادي البنك الأهلي في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت.

بينما ثاني مباراة فيلتقي فيها نادي الزمالك المصري مع نظيره من نادي العربي الكويتي, وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت.

فيما تجمع ثالث مباراة بين نادي مضر السعودي مع نظيره من نادي الجزيرة الاماراتي, والتى ستبدأ في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية.

وأخر مباراة في اليوم فهي بين نادي الهدي السعودي مع نظيره من نادي عين التوتة الجزائري في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية, وفي الساعة 5 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

مباريات يوم الجمعة 18 أغسطس 

أول مباراة بين نادي الحشد العراقي مع نظيره من نادي البنك الأهلي, وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 11 بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق.

ثاني مباراة بين نادي الشعلة اليمني مع نظيره من نادي العربي الكويتي, وستبدأ المباراة في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت واليمن.

بينما ثالث مباراة تجمع بين نادي مضر السعودي مع نظيره من نادي الكويت الكويتي, وستبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت.

ورابع مباراة فتجمع بين نادي الهدي السعودي مع نظيره من نادي الزمالك المصري في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات يوم الأحد 20 أغسطس بالبطولة العربية

أول مباراة تجمع بين نادي عين التوتة الجزائري مع نادي الشعلة اليمني في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة والسعودية واليمن, وفي الساعة 9 بتوقيت الجزائر.

بينما المباراة الثانية فستجمع بين نادي الجزيرة الاماراتي مع نظيره من نادي الحشد العراقي, ويتنطلق المباراة في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية واليمن, وفي الساعة 2 بتوقيت الامارات.

المباراة الثالثة فستجمع بين نادي البنك الأهلي المصري مع نظيره من نادي مضر السعودي, وستبدأ المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والسعودية.

وأخر مباراة في اليوم تجمع بين نادي العربي الكويتي مع نظيره من نادي الهدي السعودي, وستبدأ المباراة في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت.

مباريات يوم الاثنين 21 أغسطس بالبطولة العربية لكرة اليد 

المباراة الأولى تجمع بين نادي البنك الأهلي مع نادي الجزيرة الاماراتي في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة والسعودية.

ثاني مباراة بين نادي الكويت الكويتي ونادي الحشد العراقي في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت والعراق.

بينما ثالث مباراة بين نادي الزمالك المصري مع نظيره من نادي الشعلة اليمني في الساعة 4 بتوقيت القاهرة والسعودية واليمن.

وأخر مباراة بدور المجموعات بين نادي العربي الكويتي مع نظيره من نادي عين التوتة الجزائري في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة والسعودية والكويت, وفي الساعة 4 بتوقيت الجزائر.

إقرأ ايضا :

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي 2023/2024 والقنوات

إغلاق