تعرف على تاريخ مباريات مصر وكرواتيا قبل نهائي كأس العاصمة

تعرف على تاريخ مباريات مصر وكرواتيا قبل نهائي كأس العاصمة

تنتهي في خلال أيام منافسات كأس العاصمة الادارية الجديدة, ولذلك سنعرض لكم تاريخ مباريات مصر وكرواتيا قبل نهائي كأس العاصمة.

حيث نجح منتخب الفراعنة أن يتأهل إلى النهائي بعد أن فاز على نظيره من منتخب نيوزيلندا بهدف وحيد سجله مصطفى محمد في الدقيقة 29 من ضربة جزاء.

بينما تمكن منتخب كرواتيا أن يصل إلى النهائي بعد أن فاز في المباراة التي جمعته أمام منتخب تونس وأنتهت المباراة بضربات الجزاء بنتيجة 4-5.

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

يقام في يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس والعشرين من مارس مباراة نهائي كأس العاصمة الإدراية التي تجمع بين صاحب الأرض أمام نظيره من منتخب كرواتيا.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة المباراة في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

بينما ستقام مباراة المركز الثالث والرابع بين منتخب تونس أمام نظيره من منتخب نيوزيلندا في يوم الثلاثاء 26 مارس في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية وفي الساعة 9 بتوقيت تونس.

قائمة كرواتيا في كأس العاصمة 

يتواجد في قائمة المنتخب الكرواتي تحت إدارة المدير الفني “زلاتكو داليتش” كل من :

حراس المرمى :إيفيتشا إيفوسيتش, دومينيك ليفاكوفيتش, نيدليكو لابروفيتش, دومينيك كوتارسكي.

ويأتي في خط الدفاع : مارين بونجراتشيتش, دوماجيو فيدا, مارتين إرليتش, جوسيب جورانوفيتش’ جوسيب سوتالو, يوشكو جفارديول, جوسيب ستانيسيتش, بورنا سوسا.

بينما في خط الوسط يتواجد : لوكا كودريتش, مارتين باتورينا, ماتيو كوفاسيتش, لوكا إيفانوسيتش, مارسيلو بروزوفيتش, لوفرو ماير, نيكولا فلاسيتش, ماريو باساليتش.

وأخيرا في خط الهجوم : إيفان بريسيتش, أنتي بوديمير, برونو بيتكوفيتش, أندري كرامارييتش, ماركو بجاكا.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العاصمة 

من المقرر أن ينقل نهائي كأس العاصمة عبر قناة أون تايم سبورت المصرية وسيتولي مهمة التعليق طارق الأدور.

 تاريخ مباريات مصر وكرواتيا 

يتساءل الكثير عن تاريخ الواجهات السابقة بين كلا المنتخيبن, حيث سبق وأن ألتقي الفريقين في مباراة واحدة تندرج في إطار منافسات كأس الرئيس الكوري الودية في عام 1999.

وأنتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكلا الفريقين, وجاءت أهداف المنتخب المصري بواسطة المدير الفني لمنتخب الفراعنة “حسام حسن”.

إقرأ ايضا :

رونالدو يتصدر| أكثر من سدد على المرمى في الدوري السعودي

إغلاق