تصريحات هالاند وصلاح.. كيف ستتغير خريطة الدوري الإنجليزي مستقبلا؟

تصريحات هالاند وصلاح.. كيف ستتغير خريطة الدوري الإنجليزي مستقبلا؟

أظهر الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي تألقا كبيرا وتطورا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند الذي انضم إلى السيتي قادما من بوروسيا دورتموند واصل فرض سيطرته بالفعل على صدارة هدافي بريميرليج.

ولاشك أن محمد صلاح على مدار سنوات ماضية مع ليفربول حقق الكثير من النجاحات والأرقام القياسية المذهلة التي جعلته واحدا من أكثر المؤثرين في تاريخ ليفربول والدوري الإنجليزي بشكل عام خاصة على المستوى التسويقي.

لكن التصريحات المشتركة تشير إلى عدم استمرار صلاح وهالاند كثيرا في الدوري الإنجليزي، إذ قال هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور بعد سؤاله عن مستقبله: “لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولكني سعيد في الوقت الحالي مع السيتي”

تلك التصريحات أحدثت ضجة كبيرة في إنجلترا، وذلك لأن هالاند لم يُجزم على بقائه في صفوف السيتي وتجديد عقده بالرغم من تألقه وسعادته وربط الكثير الأمر بانتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

بالنسبة لمحمد صلاح قال إنه يوما ما سيغادر ليفربول، وبالتالي لم يؤكد اللاعب الدولي المصري اعتزاله في الريدز رغم توقع البعض إنهاء مسيرته في ليفربول ليصبح أسطورة الريدز بعد الاعتزال ولكن تصريح صلاح يشير إلى إمكانية رحيله في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال تصريحات الثنائي المؤثر للغاية في بريميرليج، يمكننا أن نؤكد على أن خريطة الدوري الإنجليزي في طريقها للتغيير مستقبلا خاصة مع رحيل يورجن كلوب المنتظر عن ليفربول خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

إغلاق