تصريحات جوميز : الاتحاد فريق قوي, وسأرى ماذا أفعل استعدادًا للأهلى

تصريحات جوميز : الاتحاد فريق قوي, وسأرى ماذا أفعل استعدادًا للأهلى

تمكن المارد الابيض من الفوز في مباراة الأسبوع الثامن في الدوري المصري الممتاز وسنعرض لكم في التالي تصريحات جوميز مدرب الزمالك.

حيث أنتهت المباراة اليوم بفوز الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام الاتحاد السكندري, حيث سجل زيزو هدفين في الدقيقة 14 و89, والهدف الثالث سجله ناصر ماهر في الدقيقة 34.

تصريحات جوميز بعد فوز الزمالك 

صرح جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في اللقاء الصحفي بعد أنتهاء المباراة وقال :ان المباراة سارت في اتجاه واحد واستحوذنا تماما على اللقاء وصنعنا فرص للتهديف وسعيد بما قدمه اللاعبون في الملعب.

كما قال : هناك من يرى أن ما فعلناه أمراً سهلاً في المباراة، لكن الاتحاد فريق قوي ويستطيع خلق التحولات في الهجوم وكذلك الدفاع، وفي الشوط الثاني المنافس كان لديه فرصة محققة للتهديف عن طريق خطأ من الكرات الثابتة الخاصة بنا.

وذكر “جوميز” عبد الله العيد في اللقاء الصحفي وقال بأنه لاعب محترف على أعلى مستوى، كما أن الذكاء الذي يتمتع به يجعله مفيداً لأي فريق يلعب له، وسعيد بما قدمه بشأن رؤيته للملعب والطريقة التي يرى بها المباراة وهى فرصة هائلة لزملائه الذين يلعبون أمامه لاستلام الكرات الدقيقة.

وحيث ذكر عن المباراة القادمة لفريقيه فقال : سأرى ماذا سأفعل في الأيام المقبلة استعداداً لمباراة الأهلي، لكنني أحب ما فعلناه اليوم ولدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة القمة.

ولكنه صرح كذلك بأنه لا يستطيع أن أقول لأي لاعب أنه سيشارك، والأكثر جاهزية هو من يشارك في المباريات.

وأضاف جوميز في خصوص مشاركة شيكابالا في المباراة القادمة حيث قال : شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية ولم يتدرب معنا وسنرى موقفه من مباراة الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

يستعد نادي الزمالك لمباراة الكلاسيكو القادمة التي سيلنقي فيها بمنافسه القوي النادي الأهلي في يوم الاثنين القادم الموافق الخامس عشر من أبريل.

وستبدأ صافرة المباراة في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والساعة 8 بتوقيت السعودية.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز التاسع ومعه في رصيده 21 نقطة.

بينما النادي الزمالك في المركز الثاني عشر ومعه في رصيده 18 نقطة.

إقرأ ايضا :

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الجولة الثامنة

إغلاق