تشيلسي يستعرض اهتمامه بضم جون دوران: هل يكون النجم القادم للبلوز؟

تشيلسي يستعرض اهتمامه بضم جون دوران: هل يكون النجم القادم للبلوز؟

شهدت لقطة مثيرة قبل مباراة تشيلسي وأستون فيلا أمس السبت، حيث قام مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، بعناق نجم أستون فيلا، جون دوران، في مشهد يثير تكهنات انتقالية.

ترددت تقارير صحفية عن اهتمام تشيلسي بضم جون دوران خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في خط الهجوم.

يعاني تشيلسي من نقص في خط الهجوم، خاصة مع مشاكل مهاجمهم نيكولاس جاكسون أمام المرمى، ويبدو أن النادي مستعد للتعاقد مع مهاجم بارز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

البحث عن صفقة مؤقتة جعل تشيلسي يتطلع إلى جون دوران، حيث يشعر اللاعب الكولومبي بعدم السعادة بقلة دقائق اللعب التي يحصل عليها مع أستون فيلا.

تظهر الإحصائيات أن متوسط مشاركة دوران في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يبلغ 19 دقيقة فقط لكل مباراة، مما يجعله موضع اهتمام من قبل تشيلسي.

رغم التعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة الأخيرة، إلا أن اللقطة التي شهدها بوتشيتينو ودوران تشير إلى احتمالية توقيع تشيلسي مع النجم الشاب.

من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم توقيع عقد مع دوران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يظهر وجود اهتمام واضح من جانب النادي بهذا اللاعب الموهوب.

اقرأ أيضاً 

الزمالك يكشف سبب غياب إبراهيما نداي عن مباراة دريمز بالكونفيدرالية 

إغلاق