حمدي فتحي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس بكأس مصر

حمدي فتحي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس بكأس مصر

عاد اللاعب حمدي فتحي مرة أخرى إلى الصورة، ليكون واحدة من أبرز التغيرات المنتظر حدوثها في تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الجاري 2023.

ويستعد المارد الأحمر لخوض أولى مبارياته في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر 2023-2022 للدفاع عن لقبه. بعد أن تم تأجيل هذه المواجهة أكثر من مرة. بسبب ارتباط الفريق بمبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

حمدي فتحي يعود إلى قائمة الأهلي أمام منتخب السويس اليوم الأحد 2023-6-25

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري عن القائمة التي سوف يخوض بها مباراة منتخب السويس في دور ال32 من بطولة كأس مصر 2023-2022.

وشهدت هذه القائمة عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الفريق السابق أمام حرس الحدود، وعلى رأسهم اللاعب حمدي فتحي، وكذلك كلًا من: (محمد هاني، مروان عطية، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا).

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة منتخب السويس تضم 21 لاعبًا. كما سوف يتضح فيما يلي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، أحمد قندوسي، محمد فخري، رأفت خليل، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف. 

عمرو السولية أول غيابات المارد الأحمر في مباراة دور ال32 من كأس مصر 2023-2022 

وجاءت أبرز غيابات الفريق في مباراته في دور ال32 من مسابقة كأس مصر 2023-2022، هو لاعب خط الوسط “عمرو السولية”. بعد أن تأكد إصابته بشد في العضلة الخلفية سوف يحتاج على إثره إلى برنامج علاجي لن تقل مدته عن 10 أيام.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس
تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس

جميع غيابات الأهلي أمام منتخب السويس اليوم الأحد 2023-6-25

ولن تقتصر غيابات المارد الأحمر في دور ال32 من البطولة الأقدم في مصر على عمرو السولية فقط، بل أن هناك عدد آخر من الغيابات، منهم اللاعب بيرسي تاو، الذي قرر المدرب السويسري لإراحته.

كما يغيب أيضًا المدافع الدولي محمد عبد المنعم للراحة. بينما يستمر غياب محمود متولي. بسبب معاناته من كدمة في كاحل القدم، بالإضافة إلى كريم فؤاد وأكرم توفيق لعدم تعافيهم من الإصابة بعد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس يشهد العديد من التغيرات 

وبسبب سياسة التدوير بين اللاعبين التي يعتمد عليها كولر خلال هذه الفترة. من أجل إراحة أكبر عدد من اللاعبين، فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس قد يشهد عدد من التغيرات عن اللقاء السابقة.

أولها دخول علي لطفي بدلًا من الحارس محمد الشناوي، وكذلك ياسر إبراهيم بديلًا لمحمد عبد المنعم، مع عودة حمدي فتحي إلى خط الوسط بجانب مروان عطية. كما ينتظر أن يتم استبدال محمد شريف بالمهاجم كهربا. كما يتضح فيما يلي:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، محمد فخري، طاهر محمد طاهر.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس
تشكيل الأهلي المتوقع أمام منتخب السويس

مباراة مصر والنيجر تتسبب في تأجيل مباراة الأهلي في دور 32 من كأس  مصر 23-2022

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت منذ قليل عن تعديل موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس. في دور ال32 من كأس مصر، وتأجيل توقيت انطلاقها ساعة كاملة.

 لِتنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 25 يونيو 2023 بتوقيت القاهرة. بعد أن كان من المقرر أن تنطلق في الثامنة والنصف.

ويرجع ذلك بسبب أن موعد مباراة مصر والنيجر في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة سوف يكون. بِالساعة 8.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

إغلاق