تشجيع سباليتي للاعبين الشباب: تعزيز فرص الانضمام للمنتخب الإيطالي

تشجيع سباليتي للاعبين الشباب: تعزيز فرص الانضمام للمنتخب الإيطالي

يعبر لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن إعجابه بالمواهب الشابة في منتخب تحت 21 عام، مشيراً إلى إمكانية إدراجهم في تشكيلة الفريق لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

في تصريحاته لقناة رآى سبورت، أشاد سباليتي بمدى استعداد اللاعبين الشباب للمشاركة في المنتخب الأول، مشيراً إلى أنه يمكن للعديد منهم أن يكونوا جزءا من التشكيلة التي ستخوض منافسات في أمريكا.

وأكد سباليتي استمرار التواصل مع كارمين نونزياتا، مدرب منتخب إيطاليا تحت 21 عام، مؤكداً أن العمل يتم بنفس الروح والأسلوب، وذلك بما يتناسب مع متطلبات الفريق تحت 20 عام.

وأوضح المدير الفني أن المنتخب تحت 21 عام يعتبر تكملة للفريق الأول، وقد خاضوا مباراتين وديتين لتحضيراتهم، مؤكداً أهمية تحقيق الفريق للتأهل، مع توجيه الانتباه لتقسيم اللاعبين بناءً على طبيعة المباريات وأهميتها.

وختم سباليتي بالتأكيد على أن فرص اللاعبين الشباب تعتمد على أدائهم في الملعب والتزامهم واحترافيتهم وتواضعهم في مواجهة التحديات.

يذكر أن القائمة الأساسية لمنتخب إيطاليا تحت 21 عام شهدت مشاركة لاعبين مثل ويلفريد جنونتو من ليدز، وسيزار كاسادي من تشيلسي، وريكاردو كالافيوري مدافع بولونيا، والذين يمكن أن يشكلوا قاعدة مهمة للفريق في بطولة يورو 2024 المقبلة.

اقرأ أيضاً 

حسام حسن يعلن تشكيلة الفراعنة 

إغلاق