تاريخ مواجهة الزمالك وفيوتشر قبل موقعة اليوم

تاريخ مواجهة الزمالك وفيوتشر قبل موقعة اليوم

تنطلق مساء اليوم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيرة نادي مودرن فيوتشر، في أياب دور ربع نهائي بطولة كأس الكنفدرالية.

وتقام اللقاء في تمام الساعه العاشرة مساء اليوم الأحد والموافق 7 من شهر ابريل الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي البطولة.

ويذكر ان تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر كان بانتصار الفارس الأبيض ضد فيوتشر حيث كانت اول مواجهة بينهم 2 مارس 2022 والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

وكانت المواجهة الثانية بين الفريقين 28 يوليو 2022، المواجهة الثانية واستطاع نادي الزمالك الفوز على مودرن فيوتشر بهدف دون رد.

وكان يوم 29 يناير 2023 المواجهة الثالثة للفريقين وفاز فيه الفارس الابيض بهدفين مقابل هدف.

وكان يوم الثلاثية المثيرة لنادي الزمالك والتي حدثة فيه الريمونتاد يوم 8 يوليو 2023 المواجهة الرابعة والتي كان الزمالك متأخر بهدفين دون رد.

وكانت المواجهة الخامسه يوم 29 نوفمبر 2023 وفاز فيه ابناء ميت عقبة على مودرن فيوتشر، في الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين دون رد.

وكانت المواجهة السادسة والأخيرة للفريقين يوم 31 من شهر مارس الماضي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، والذي فاز فيه الزمالك علي فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

اقرا ايضا..

فرانك لامبارد: من تشيلسي إلى قيادة منتخب كندا في كأس العالم 2026؟

 

إغلاق