تاريخ مواجهات أرسنال وآيندهوفن في كافة المسابقات

تاريخ مواجهات أرسنال وآيندهوفن في كافة المسابقات

يستقبل ملعب فيليبس مواجهة الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بين كلاً من أرسنال وآيندهوفن يوم الثلاثاء 12 ديسمبر.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة أرسنال وآيندهوفن في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت آخر مباراة جمعت بين أرسنال وآيندهوفن في ذهاب دوري الأبطال إنتهت لصالح الجانرز بأربعة أهداف دون رد عن طريق، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، غابرييل خيسوس، مارتن اوديجارد.

ويدخل نادي أرسنال مواجهة آيندهوفن بمعنويات منخفضة بعد الخسارة الذي تلقاها في الدوري الإنجليزي على يد أستون فيلا وخسارة صدارة البطولة لصالح نادي ليفربول بفارق نقطة وحيدة.

تابع عن كسب مبارايات المونديال بمفردك أو مع الأصدقاء، و اختر من بين الشاشات الاسمارت عالية الدقة و الجودة لمتعة مضاعفة مع مجموعة شاشات سامسونج و شاشات ال جي وغيرها من الماركات و بأفضل الاسعار عند تطبيق كود خصم نون السعودية الفعال من أطلب كوبون، شجع بحماس، لفوز محقق مع أسلحة الاتحاد.

 

تاريخ مواجهات أرسنال وآيندهوفن

واجه نادي أرسنال نظيره نادي آيندهوفن من قبل في 9 مباريات، تمكن الجانرز من تحقيق الإنتصار في أربع مباريات.

فيما حقق آيندهوفن الفوز على أرسنال من قبل في مباراتين، وخيم التعادل بينهم في 3 مباريات.

وتمكن لاعبوا أرسنال من إحراز 12 هدف في شباك آيندهوفن، بينما إستقبلت شباكهم 5 أهداف.

احصل على السناكات الخفيفة الممتعة أثناء مشاهدة المباريات، اطلبها الان تصلك أينما كنت بأقل سعر مع نون فود كود من أطلب كوبون.

و لا يفوتك طلب وجباتك المفضلة اللذيذة من الطازج، بأقل سعر ممكن مع كود خصم الطازج، جربه الان.

إقرأ أيضاً 

نجم مانشستر يونايتد يغيب عن مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي 

 

إغلاق