تألق مانشستر سيتي وفوزه على أستون فيلا: جوارديولا يثني على أداء الفريق

تألق مانشستر سيتي وفوزه على أستون فيلا: جوارديولا يثني على أداء الفريق

بعد فوز نادي مانشستر سيتي على أستون فيلا في مباراة اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، أشاد المدرب بيب جوارديولا بلاعبيه وأبدى إعجابه بالأداء الرائع الذي قدموه.

في تصريحات نقلتها بي بي سي سبورت، أشاد جوارديولا بأداء الفريق قائلاً: “لقد قدمنا أداء جيدا حقا اليوم، وعندما لعبنا ضد أستون فيلا في فيلا بارك قبل عدة أشهر، كانوا يلعبون بشكل أفضل، لكن اليوم كنا نحن الأفضل”.

وأضاف جوارديولا: “رغم أننا أضعنا العديد من الفرص، إلا أننا كنا فعالين وصنعنا الكثير من الفرص أيضا الأداء كان متميزا داخل الملعب، وكان لاعبونا مثل فيل فودين ورودري يقدمون أداءً مذهلاً وبفضل تألق جاك وجيريمي، قدمنا أداء جماعي مميز كان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن بشكل عام، كان أداء الفريق رائعا”.

وفيما يتعلق بقرار إراحة لاعبين بارزين مثل إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، أوضح جوارديولا: “لدينا عمق في التشكيلة والقدرة على تدوير اللاعبين لقد أعطينا بعض اللاعبين راحة اليوم لكن هذا لم يكن فقط لغايات الراحة، بل أيضا لأننا نحتاج للاعبين جاهزين للتنافس في كل مباراة كان لدينا مباراة قبل ثلاثة أيام فقط، ولذلك كان من الضروري توفير بعض الراحة للاعبين”.

اقرأ أيضاً

برشلونة يتطلع إلى انتقال سرقسطة من بايرن ميونيخ

إغلاق