بيراميدز يكشف حقيقة ضم إمام عاشور ومفاوضات الأهلي مع الكرتي

بيراميدز يكشف حقيقة ضم إمام عاشور ومفاوضات الأهلي مع الكرتي

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن  العديد من الملفات الهامة والتي تتصدر الشارع الرياضي في الفترة الأخيرة حول مفاوضات اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وتحدث سعيد عن مفاوضات الأهلي لضم وليد الكرتي، بجانب حقيقة تقديم عرض للنادي الدنماركي لضم إمام عاشور.

تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

صرح هاني سعيد عن وجود تواصل قائم بين نادي بيراميدز وبين إدارة النادي الأهلي، مؤكدا ان مسؤولو القلعة الحمراء طلبوا من قبل ضم أسامة جلال وإبراهيم عادل، ولكن المفاوضات توقفت بسب الاختلاف علي المقابل المادي.

ونفي هاني سعيد أنباء رغبة النادي في رحيل الكرتي وقال خلال تصريحات تليفزيونية: ” وليد الكرتي من اللاعبين المميزين في الفريق، ولا توجد نية للتفريط به سواء للأهلي أو لفريق أخر”.

وتابع هاني سعيد : ” نبحث الأن عن تجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي ولا توجد نية لرحيلهما خاصة أن البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق لديه رغبة في بقائهما”.

وعن حقيقة دخول بيراميدز في مفاوضات مع الفريق الدنماركي ميتلاند لضم إمام عاشور قال: ” بالتأكيد هو صفقة جيدة ويمثل إضافة لأي فريق ينضم له، ولكننا لم نرسل أي عرض لضمه أو نجلس مع اللاعب”.

يذكر أن فريق بيراميدز يقدم مستويات جيدة هذا الموسم تخت فيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، حيث ضمن الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بجانب تأهله لنصف نهائي بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

باتشيكو يدفع بالقوة الضاربة.. تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

إغلاق