بيراميدز يعلن إنضمام جدو لجهاز باتشيكو

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس الجاري إنضمام محمد ناجي جدو نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إلى الجهاز الفني للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وجاء إنضمام جدو للجهاز الفني لباتشيكو في ظل رغبة إدارة النادي في اضافه عناصر قوية لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إستعدادًا للمشاركة في العديد من البطولات المحلية والأفريقية خلال الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

جدو يبدأ مهامه مع الجهاز الفني لنادي بيراميدز

شهد المران الجماعي للفريق الكروي بنادي بيراميدز تواجد محمد ناجي جدو والذي أقيم صباح اليوم على ملعب الدفاع الجوي، من أجل الاستعداد  للموسم الجديد .

وقبل إنضمامه للتدريبات مع الجهاز الفني من أجل بدأ مهمامه مع جهاز لباتشيكو اجتمع مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز .

والجدير بالذكر أن جدو يمتلك مشوار كوري قوي مع العديد من الأندية وكانت البداية مع نادي دمنهور ثم  الانتقال لصفوف الاتحاد السكندري يليه الأهلي وهي المحطة الابرز في تاريخه ، ثم  الاحتراف في صفوف هال سيتي الإنجليزي ، ليعود للدوري المصري عبر بوابة الإنتاج الحربي وبعدها اللعب لصفوف المقاولون العرب وأخيرا الانتقال الجونة قبل إعلان اعتزاله في عام 2020.

إقرأ أيضًا..

بيراميدز يواصل مسلسل الصفقات ويُعلن تعاقده مع بوبو رسمياً

إغلاق