بيراميدز يعطل قطار الأهلي بثلاثية ويلحقه بالهزيمة الأولي بالدوري

بيراميدز يعطل قطار الأهلي بثلاثية ويلحقه بالهزيمة الأولي بالدوري

حقق فريق بيراميدز فوزاً كبيراً علي مضيفه النادي الأهلي بثلاثية في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع ال 28 والتي أقيمت علي ستاد الدفاع الجوي.

 

وتلقي الأهلي أول هزيمة له خلال مسابقة الدوري ليفشل كولر في الخروج من مسابقة الدوري بلا هزيمة للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

تفاصيل مباراة الأهلي وبيراميدز

بدأ اللقاء بضغط عالي من قبل الفريقين وسط كوكبة من النجوم التي تملأ ملعب المباراة، حيث شهدت المباراة هجمات خطيرة من كلا الفريقين.

وفي الدقيقة 39 من عمر  المباراة تقدم فريق بيراميدز بنيران صديقة عن طريق مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم بالخطأ في مرماه، وحاول النادي الأهلي العودة للمباراة ولكن انتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب فخري لاكاي هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 77 من انفراد صريح بمحمد الشناوي حارس الأهلي أسكنها في شباكه بنجاح.

الأهلي حاول تقليص الفارق من خلال التغييرات التي أجراها مارسيل كولر بالدفع بحسين الشحات الذي هدد مرمي بيراميدز في أكثر من كرة ولكن دون ترجمه حقيقة لاهداف.

وفي الدقيقة 94 سجل بيراميز الهدف الثالث عن طريق مصطفي فتحي بعد تسديدة قوية سددها محمود صابر أرتدت من الشناوي واستغلها بنجاح.
كما أصاع حسين الشحات ركلة جزاء تحصل عليها بعدما ارتطمت في القائم لينتهي اللقاء بخسارة الأهلي بثلاثية نظيفة ويتلقي أول خسارة له بمسابقة الدوري.

إقرأ أيضًا..

أهداف وملخص مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

إغلاق