بنزيما يقترب من العودة إلى أوروبا خلال ميركاتو الشتاء

بنزيما يقترب من العودة إلى أوروبا خلال ميركاتو الشتاء

كشفت صحيفة إسبانية اليوم أن النجم الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب نادي اتحاد جدة الحالي أصبح قريب من العودة إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان، كريم بنزيما، قد انتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة خلال الصيف الماضي ولكنه بعد وقت قليل للغاية لم يتكيف مع الفريق وأصبح تحت ضغوطات كبيرة بصفته قائد الفريق ثم تم استبعاده من المشاركة في المباريات من قبل المدير الفني، مارسيلو جاياردو.

ووفقاً للصحيفة فإن هناك ثلاث أندية تفاوض اللاعب، كريم بنزيما، من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعدما وضحت رغبة اللاعب في الرحيل عن المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما قد ارتبط بالانتقال إلى آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد في البريميرليج بالإضافة إلى العودة لفريقه السابق نادي ريال مدريد.

ولكن أكدت الصحيفة ذاتها أن النادي الأقرب لضم اللاعب، كريم بنزيما، خلال الفترة الحالية هو نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي رحل عنه اللاعب قبل الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2009.

وكان المقابل المادي هو العائق أمام كريم بنزيما في العودة الى ليون من جديد ولكن بعد أن أستمر اللاعب لمدة 17 يوم بدون تدريب جعلت رغبة اللاعب قوية في العودة.

اقرأ أيضاً

بعد تأجيل الوديتين.. رونالدو يعتذر لجماهير الصين

إغلاق