بمشاركة مصطفى محمد – نانت يخسر في عقر داره أمام ميتز بالدوري الفرنسي

بمشاركة مصطفى محمد – نانت يخسر في عقر داره أمام ميتز بالدوري الفرنسي

خسر فريق نانت مباراته ضد نظيره ميتز والتي كانت ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الفرنسي في مباراة احتضنها ملعب نانت باستاد لا بوجوار ليفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما شهد محاولات أكثر من جانب أصحاب الدار وإن كان الاستحواذ يميل للضيوف، لكن أتت أبرز المحاولات عن طريق الأناكوندا في الدقيقة 30 عندما ارسلت له عرضية من موسيس حاول ترجمتها بالرأس في المرمى لكنه أخطأها لنخرج من الشوط بدون أهداف.

ضغط ميتز في الشوط الثاني ليتمكن من ترجمة هذا الضغط لأهداف، فسجل الضيوف التقدم مع الدقيقة 58 من علامة الجزاء عن طريق ميكوتادزي قبل أن يضيف أودول ثاني الأهداف في الدقيقة 60 بصناعة صاحب الهدف الأول مستغلًا انهيار فريق نانت.

الجدير بالذكر أن المدرب قام بسحب لاعبنا المصري مصطفى محمد من اللقاء مع الدقيقة 59 لكي لا يتعرض لإصابة جديدة خاصة وأنه لعب اللقاء اليوم وهو ليس في أفضل حالة بدنية لعودته من إصابة على مستوى الفخذ.

وحسم ميتز في نهاية المطاف النقاط الثلاثة ليقفز للنقطة 20 لكنه يظل قابع في المركز قبل الأخير بالمركز الـ17 فيما وقع نانت في المركز الـ13 بعدما تجمد رصيده عند النقطة 25.

اقرأ أيضا:

مصطفى محمد يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي

إغلاق