بعد نهائي موسم الرياض.. تعرف على موعد الدربيات القادمة بين الهلال والنصر

بعد نهائي موسم الرياض.. تعرف على موعد الدربيات القادمة بين الهلال والنصر

توّج فريق الهلال الأول لكرة القدم بلقب كأس موسم الرياض 2024 بعد نهائي قوي أمام نادي النصر على ملعب كينجدوم أرينا.

 

في المباراة النهائية لكأس موسم الرياض، فاز الهلال على النصر بهدفي سيرجي سافيتش وسالم الدوسري، ليتوج بالبطولة بعد أن ان العالمي الأقرب لحصد اللقب في حال التعادل ضد الزعيم بالمباراة النهائية.

 

متى موعد المباراة القادمة بين النصر والهلال؟

 

من المقرر أن تقام المباراة بين النصر والهلال يوم 16 مايو على ملعب الأول بارك في إطار منافسات النسخة الـ30 من دوري روشن السعودي.

 

المباريات المتبقية من الموسم بين الهلال والنصر

 

في قرعة كأس السوبر السعودي 2024، سيواجه الهلال فريق النصر في الدور نصف النهائي، على أن يتأهل الفائز إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من حامل اللقب الاتحاد والوحدة.

ويشهد المشجعون السعوديون مواجهة آسيوية بين الهلال والنصر في حال وصول الفريقين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، سيحتاج الهلال إلى الفوز على سباهان في دور الـ16 والفائز من مباراة ربع النهائي بين الاتحاد ونوباهور.

أما النصر، فيتعين عليه الفوز على الفيحاء في دور الـ16 والفائز من مباراة ناساف الأوزبكي والعين الإماراتي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

مباريات الموسم

 

قبل بداية موسم 2023-2024، التقى الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الثالث، وسجل ميشيل ديلجادو هدف الهلال بعد الوقت الإضافي وسجل النصر 2-1.

والتقى الهلال والنصر في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الهلال 3-0 بثلاثة أهداف لسيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش (هدفين).

 

اقرا ايضا..

الصحافة العالمية تسلط الضوء على أزمات رونالدو

إغلاق