بعد خطف السوبر الإفريقي – بن شيخة يجدد اللقاء مع الأهلي من بوابة سيمبا

بعد خطف السوبر الإفريقي – بن شيخة يجدد اللقاء مع الأهلي من بوابة سيمبا

جدد المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة مدرب فريق سيمبا للتنزاني اللقاء مع النادي الأهلي المصري بعدما أسفرت القرعة عن لقاء يجمع الفريقان في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يأتي هذا بعدما خطف المدرب الجزائري لقب السوبر الإفريقي بقيادة فريق اتحاد الجزائر في مطلع الموسم الجاري من المارد الأحمر إذ تفوق بهدف دون مقابل في مباراة شهدت ظهور تكتيكي رائع من الفريق الجزائري في الجانب الدفاعي ليحرم الأهلي من قوته الهجومية.

ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر للثأر من المدرب بالتفوق على فريق سيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال للعبور ومواصلة المشوار بتحقيق اللقب للمرة الـ12 في تاريخه.

في المقابل يسعى بن شيخة لقيادة سيمبا لتخطي عقبة الأهلي للمرة الأولى في الأدوار الاقصائية بعدما جمعهما ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي للمرة الأولى في دور خروج المغلوب في مطلع الموسم الجاري والذي شهد عبور الأهلي على حساب سيمبا تحت قيادة المدرب روبرتو أوليفيرا الذي رحل ليحل محله المخضرم الجزائري الذي ترشح لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا رفقة كولر.

وتنطلق منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا في الذهاب على الأراضي التنزانية يوم 29 مارس الجاري قبل أن يستضيف الأهلي فريق سيمبا في القاهرة في الخامس من أبريل.

اقرأ أيضا:

أرقام كولر مع الأهلي قبل نهائي كأس مصر

إغلاق