بعد إصابة أحد جماهيره.. بيان ناري من العين قبل مواجهة النصر

بعد إصابة أحد جماهيره.. بيان ناري من العين قبل مواجهة النصر

أصدر نادي العين بيانًا رسميًا ردًا على رواية أحد المشجعين في العاصمة السعودية الرياض قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام النصر السعودي غدًا الإثنين على ملعب حديقة الأول.

ونفى نادي العين واقعة ادعاء أحد مشجعي العين في الرياض بأن أحد مشجعي النصر تعرض لكسر في يده، وأحال الأمر إلى الجهات القانونية لمنع انتشار الشائعات بعد أن كشفت التحريات عن حقيقة المشجع في الإمارات.

وأصدر نادي العين بياناً رسمياً للتعليق على خبر إصابة أحد مشجعيه في الرياض قبل مباراة الفريق أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

بيان نادي العين الإماراتي

بدأ البيان: “أكد نادي العين الإماراتي أنه تم تداول تسجيل صوتي لشخص يدعي تعرضه للاعتداء من قبل بعض مشجعي نادي النصر السعودي الشقيق في الرياض عبر بعض الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “حرص مكتب شؤون الجماهير على تقصي الحقائق وصحة هذا الادعاء وتواصلنا مع الشخص الذي قام بالتسجيل الصوتي وتبين لنا أنه متواجد في الإمارات ويعترف بعدم صحة الواقعة”.

وأكمل: “أصدرنا تعليماتنا للإدارة القانونية بالنادي بمراقبة أصحاب الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، محذرين إياهم من الزج باسم نادي العين وجماهيره في الشائعات والادعاءات الكاذبة”.

وأشار: “اتخذنا كافة الإجراءات اللازمة تجاه مثل هذه التصرفات وحذرناهم من الإساءة للعلاقة التاريخية التي تربط نادي العين وجميع الأندية التي تربطها علاقات متميزة مع جماهير العين”.

وأوضح: “تتولى إدارة نادي النصر في السعودية ومكتب شؤون جماهير العين الإشراف على إدارة نادي النصر في السعودية ومكتب شؤون جماهير العين فيما يتعلق بالتذاكر ودخول الملعب لمباريات الفريق المقررة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا وتسجيل الأسماء وتأكيد الحجوزات”.

اقرأ ايضًا

تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال في آسيا 

إغلاق