بشرى سارة لجماهير النصر

بشرى سارة لجماهير النصر

أكد محمد العنزي، الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر، أنه في الساعات الأخيرة ترددت شائعات عن عودة أحمد الغامدي إلى نادي النصر.

وقرر المدير التنفيذي لنادي النصر، الإيطالي جيدو فينجي، تعيين أحمد الغامدي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث يأتي هذا التغيير بهدف توفير المزيد من الاستقرار للجهاز الإداري للفريق، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا التغيير خلال ساعات.

وأعرب عن سعادته بقرار عودة أحمد الغامدي للعمل في النصر، مؤكدًا أن هذه الخطوة ستعيد الكثير من الأمور في النادي بعد مرحلة صعبة وفوضى في الجهاز الإداري كان لها تأثير سلبي على نتائج الفريق.

وقال الإعلامي النصراوي محمد العنزي في مقطع فيديو نشره على حسابه بمـوقع “إكس”: “عودة أحمد الغامدي إلى قيادة الكرة قرار جيد ورحيله عن المنظومة بعد تعيين جيدو فنجا, كان أكبر خطأ تسبب في مشاكل كبيرة”.

وأضاف: “إذا أخطأت ستخسر نصف الموسم وأهم جزء منه وهو الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا. ولكننا نقول أنه باعترافنا بالخطأ هنا يمكننا إنقاذ أكبر قدر ممكن من الموسم، لأنه على الأقل لدينا كأس الملك وكأس السوبر السعودي”.

واختتم العنزي: “مع كامل احترامي يا جيدو، من الغريب أن الأمير خالد كان داعمًا لأحمد الغامدي وأنت تأتي أولًا وتضعه بصراحة خارج العمل”.

 

اقرا ايضا..

جوارديولا يُقرر الرحيل عن السيتي بسبب انتهاات قانون اللعب النظيف

إغلاق